شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المرتزقة في تعز ينتجون الإرهاب وجهاز٤٠٠ والمعتزلين جديد عمار عفاش، ففي الساحل الغربي حملات الاعتقالات للمواطنين لا تتوقف من قبل مرتزق الامارات طارق عفاش كان اخرها اعتقاله للباعة المتجولين في مدينة المخا بغرض .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرتزقة في تعز ينتجون الإرهاب وجهاز٤٠٠ والمعتزلين جديد عمار عفاش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرتزقة في تعز ينتجون الإرهاب وجهاز٤٠٠ والمعتزلين...

ففي الساحل الغربي حملات الاعتقالات للمواطنين لا تتوقف من قبل مرتزق الامارات طارق عفاش كان اخرها اعتقاله للباعة المتجولين في مدينة المخا بغرض اجبارهم للانضمام الى قوات مايسمى بحراس الجمهورية..فيما واجه خلال الفترات الماضية ابناء المناطق التهامية الواقعة تحت سيطرته اشد انواع التنكيل والقمع والاعتقالات والزج بهم في السجون التي اقامها الامارتي المحتل لقمع كل من يقول لا للاحتلال.

وكان المدعو عمار عفاش وكيل جهاز الامن القومي في عهد النظام البائد قد اشرف على عدة سجون مع اخيه طارق عفاش وقام باعتقال وتصفية العديد من القيادات والضباط من ابناء تعز وتهامة رفضوا التعاون معهم ورفضوا التواجد الاماراتي .

عمار عفاش الذي كان يدير ويشرف على شبكة تلك السجون في الساحل الغربي عاد مجددا الى الساحل الغربي وبمهام جديدة كلف بها من قبل الاماراتي المحتل وتفيد تقارير ان المدعو عمار عفاش عاد ومعه مجاميع كبيرة من الذين انشقوا من تنظيم داعش والقاعدة ويطلق عليهم اسم" المعتزلين" وتم ضمهم الى صفوف حراس الجمهورية وبتمويل من قبل الامارات تقدر ب200مليون ريال سعودي سنويا وكذلك انشاء جهاز قمعي جديد يسمى "٤٠٠" يقع في منطقة عميرة في مديرية الخوخة ويضم سجن كبير  ويهدف هذا الجهاز الى اختراق المحافظات الامنة وتنفيذ مخططات للاغتيالات والاعتقالات وبما يخدم اجندة العدو الاماراتي في المنطقة.

ولا يتوقف الامر عند ذلك فحزب الاصلاح واجندته الارهابية بالمقابل لها حضورها القوي في محافظة تعز وله عشرات المعسكرات تضم المئات من عناصر الحزب من جناحيه العسكرية والتعبوية ،ويعد معسكر يفرس ابرز تلك المعسكرات حيث تتخرج منه عشرات الكتائب والسرايا والفرق الارهابية  يتم تدريبهم وتاهيلهم عسكريا وفكريا على ايدي قيادات وشيوخ من تنظيم القاعدة وداعش ويتم تشكيلهم على هيئات ومسميات لكل جماعة  وبمجملها تعمل تحت مظلة حزب الاصلاح "الاخوان المسلمين" لتنفيذ المخططات الارهابية للحزب ويحركها متى وكيفما يشاء .

وجاء مقتل رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في مدينة التربة مؤخرا ومارافقته من حملات اعلاميه وتبادل الاتهامات بين المتناحرين حول القتلة ومن يقف وراء تنفيذ تلك الجريمة التي تعرض لها المسؤول الاممي  تعكس حجم الصراع بين تلك الجماعات المتنفذة في محافظة تعز وانها تقف  وراء تلك الاعمال الارهابية والسبب الرئيسي في الانفلات الامني والفوضى وحالة القتل اليومية الذي اضحى عليه حال المحافظة .فجميع اطراف الصراع من مرتزقة العدوان يعملون على  تحويل تعز الى حاضنة للارهاب وحريصون على نشر الجريمة وحماية المجرمين  وابقاء المواطن في حالة رعب وخوف  لايجد من يحميه .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرتزقة في تعز ينتجون الإرهاب وجهاز٤٠٠ والمعتزلين جديد عمار عفاش وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساحل الغربی من قبل

إقرأ أيضاً:

بدرية طلبة: «لما يكون بينك وبين ربنا عمار هينور بصيرتك»

وجهت الفنانة بدرية طلبة، رسالة توعوية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم السبت، مشيرة إلى أهمية سلامة النوايا في التعامل مع الأخرين.

وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها على «إنستجرام» عن أهمية سلامة النوايا، قائلة: «لما يكون بينك وبين ربنا عمار، ونيتك سليمة، ومفوضة بينك وبين الناس، وهو عالم بالنوايا متستغربش لما ربنا ينور بصيرتك، ويدللك على اللي بيحصل من ورا ضهرك عشان أنت حكمته بينك وبينهم».

وأضافت بدرية طلبة: «هو حكم عدل ومبيظلمش، ومش سهل حسابها عند ربنا».

بدرية طلبة آخر أعمال بدرية طلبة

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة، مشاركتها في فيلم «الملكة» الذي عرض في دور السينما مؤخرًا.

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة

فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبدرية طلبة ترد على شائعة خلافها مع ياسمين عبد العزيز: عمل فني يجمعنا قريبا

«مش هطبل لبلدي».. بدرية طلبة ترد على منتقديها بعد رفضها حفل تل أبيب | فيديو

«لا وقت للدلع المرق».. بدرية طلبة تهاجم ياسمين عز: «جوزي هيديني بطبق الملوخية بسببك»

مقالات مشابهة

  • بيان شديد اللهجة للسفير أحمد عبدالله الحسني بخصوص احداث مليونية عشال
  • سوريون من أجل الحقيقة والعدالة: بعد ليبيا وأذربيجان.. المرتزقة السوريين إلى النيجر
  • «الأرصاد»: تراجع تدريجي للكتلة الساخنة على الساحل الغربي
  • إدارة شبيبة الساورة تدعم صفوف الفريق بصفقة جديدة
  • الأ
  • أبو الغيط يدين الهجوم الاجرامي على مطعم بفندق في مقديشو
  • لحج .. قتلى وجرحى في انفجار طال أحد قيادات المرتزقة
  • باحث: إيران في وضع لا تحسد عليه بعد اغتيال إسماعيل هنية
  • بدرية طلبة: «لما يكون بينك وبين ربنا عمار هينور بصيرتك»
  • نقيب المهن الموسيقية: النقابة ليس دورها رعاية المرتزقة