صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد موسكو تستهدف مجدداً مرفأ أوديسا بالمسيرات الانتحارية وبولندا تعزز انتشار قواتها على حدود بيلاروس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بولندا تتّهم مروحيتين بيلاروسيتين بخرق مجالها الجويقالت بولندا الثلاثاء إن مروحيتين بيلاروسيتين خرقتا مجالها الجوي .، والان مشاهدة التفاصيل.

موسكو تستهدف مجدداً مرفأ أوديسا بالمسيرات الانتحارية...
بولندا تتّهم مروحيتين بيلاروسيتين بخرق مجالها الجوي

قالت بولندا الثلاثاء إن مروحيتين بيلاروسيتين خرقتا مجالها الجوي الثلاثاء، وأعلنت أنها ستعزز انتشارها العسكري عند حدودها الشرقية رداً على ذلك. وجاء في بيان لوزارة الدفاع البولندية "انتهكت مروحيتان بيلاروسيتان كانتا تجريان تدريبات قرب الحدود المجال الجوي البولندي".

وكان الجيش البولندي قد أعلن أن المروحيتين لم تنتهكا المجال الجوي للبلد المنضوي في حلف شمال الأطلسي، ليتراجع عن ذلك في بيان لاحق.

وأوضحت الوزارة أن "الانتهاك وقع في منطقة بياوفيجا على ارتفاع منخفض ما أعاق الرصد بواسطة أنظمة الرادار". وأشارت إلى أن "حلف شمال الأطلسي تبلّغ بالواقعة".

وكشفت الوزارة أن الوزير أمر بزيادة عديد الجنود عند الحدود البيلاروسية، مشيراً إلى "عمليات هجينة" مكثّفة تقودها روسيا وبيلاروس ضد بولندا.

في المقابل، أعلنت وزارة الدفاع البيلاروسية أن مزاعم الانتهاك "أوردها الجيش والقيادة السياسية البولنديان لكي يبررا مرة جديدة حشد القوات والوسائل قرب الحدود البيلاروسية".

وأعربت بولندا وجاراتها في الجناح الشرقي لحلف شمال الأطلسي عن قلقها إزاء تهديد محتمل انطلاقاً من بيلاروس التي تؤوي مجموعة المرتزقة الروسية "فاغنر".

السبت قال رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي إن مجموعة قوامها "مئة من مرتزقة فاغنر" في بيلاروس اقتربت من الحدود البولندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تستهدف مجدداً مرفأ أوديسا بالمسيرات الانتحارية وبولندا تعزز انتشار قواتها على حدود بيلاروس وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجالها الجوی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني: السيطرة على النيران المندلعة في محاذاة مرفأ طرابلس

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، أن "عناصر من الدفاع المدني، معززة بالآليات من مراكز عدة، وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانياً، الرابعة عصر اليوم، حريقا شب في مساحة شاسعة من الأعشاب وحقل من القصب في محاذاة مرفأ طرابلس".

وأشارت إلى أن "تضافر جهود العناصر ساهم في محاصرة النيران بأقصى سرعة ممكنة والحؤول دون امتدادها إلى مكب النفايات المجاور لرقعة الحريق، مما كاد يتسبب بحدوث كارثة بيئية كبرى".      

مقالات مشابهة

  • المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية
  • بيلاروس: لن نتسبب في تصعيد التوترات على حدود أوكرانيا.. لكننا سنرد على أي استفزازات
  • جيش النيجر يقضي على أكثر من 100 إرهابي قرب حدود بوركينا فاسو
  • القوات الروسية تقضي على 18 مرتزقاً أجنبياً في أوديسا
  • شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • زعيم الحوثيين يقول إن واشنطن تسعى لإقناع دول عربية بفتح مجالها لتنفيذ غارات ضد جماعته
  • محكمة روسية ترفض استئناف المستشار الفرنسي المحتجز بتهمة التجسس شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • الدفاع المدني: السيطرة على النيران المندلعة في محاذاة مرفأ طرابلس
  • بنك القاهرة يرفع حدود البطاقات الائتمانية على المشتريات الدولية حتى 50%