فن، مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان سهرة غنائية بمهرجان العلمين الخميس،يستعد النجم مدحت صالح لإحياء سهرة فنية طربية فى مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان سهرة غنائية بمهرجان العلمين الخميس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان سهرة غنائية...

يستعد النجم مدحت صالح لإحياء سهرة فنية طربية فى مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى الخميس، وتشاركه الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، إذ يقدما خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهما الطربية وأغاني الزمن الجميل.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

كما يقدم المهرجان عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، أحمد سعد، ومغني الراب العالمي russ.

وتشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان سهرة غنائية بمهرجان العلمين الخميس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل

 

أحيا الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذكرى الأولى لرحيل أحمد، نجل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، في هذه المناسبة المؤلمة، أعاد العدل نشر الذكريات الجميلة التي تجمعه بأحمد، معربًا عن شوقه وحنينه لشخصه.

رسالة دعم للشعب اللبناني

في إطار تعبيره عن مشاعره، وجه مدحت العدل رسالة تضامن قوية للشعب اللبناني، مشددًا على أهمية الوحدة العربية ودعم مصر للبنان في مختلف الأوقات. وأكد أن لبنان تمثل جزءًا لا يتجزأ من الذاكرة الثقافية والفنية للمصريين، وأن هناك روابط عميقة تجمع بين الشعبين.

أهمية لبنان في الثقافة العربية

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، تحدث العدل عن رمزية لبنان بالنسبة له، معتبرًا أن "لبنان هو فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا"،وأعرب عن أمله في تنظيم حفلات تضامنية مع الشعب اللبناني، مبرزًا دوره كفنان في دعم القضايا الإنسانية.

دعوة لحفل تضامني في الأوبرا

كما أبدى العدل دعمه الكامل لفكرة إقامة حفل في دار الأوبرا المصرية، يهدف إلى جمع التبرعات لصالح لبنان. وأكد أن هذا هو الدور الحقيقي للفنان في أوقات الأزمات، داعيًا الجميع للوقوف معًا ومساندة الشعب اللبناني في محنته.

بهذه الروح، يعكس مدحت العدل التزامه بقضايا وطنه وأمته، ويؤكد على أهمية الفنون كوسيلة للتضامن والتواصل بين الشعوب.

 

مقالات مشابهة

  • عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الإسكندرية ضمن مسابقة الفيلم المصري غدا الخميس
  • الحكيم يطالب المجتمع الدولي بإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته سريعاً
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية
  • حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين
  • الحكيم يدعو الحكومة لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة
  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • الحكيم للسفير البريطاني: نستغرب الصمت على الإبادة بحق شعبي فلسطين ولبنان