شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خطوة بخطوة كيف تحصل على قرض مشروعك التابع للوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، تولى الدولة اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وذلك من أجل الحد من البطالة وخلق فرص عمل وتحسين العمليات الانتاجية، كذلك الحد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة بخطوة.

. كيف تحصل على قرض "مشروعك" التابع للوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة بخطوة.. كيف تحصل على قرض "مشروعك" التابع للوحدة...
تولى الدولة اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وذلك من أجل الحد من البطالة وخلق فرص عمل وتحسين العمليات الانتاجية، كذلك الحد من الهجرة غير الشرعية، لذا كان قرض مشروعك بالوحدات المحلية، والذى يبدأ بمبلغ 75 ألف جنيه حتى 250 ألفًا.

واليوم السابع ينشر الشروط والاوراق المطلوبه للحصول على القرض، وذلك بعد إعلان الوحدة المحلية بمركز ابوقرقاص عن توافر قرض مشروعك بالوحدة المحلية، حيث جاءت شروط الحصول على قرض بمبلغ 75 ألف جنيه إلى 400 ألفًا، صورة ضوئية من عقد الإيجار أو التمليك مثبت التاريخ وموثق من الشهر العقارى، والرقم القومى للعميل والضامن، ايصال مرافق، وخطاب من الوحدة المحلية الكائن بنطاقها النشاط، صورة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى، ايضا خطاب من التامينات الاجتماعية بفتح ملف للمنشأة، وصورة من عقد الشراكة إن وجد. 

أما القرض الذى يبلغ 250 ألف جنيه تنطبق عليه أيضا الشروط مع تقديم آخر 3 قوائم مالية ومركز مالى حديث، وفى حال الحصول على قرض يزيد عن 250 ألف جنيه لابد ان يقدم العميل دراسة جدوى للمشروع. 

ويعد مشروعك واحد من المبادرات التى تتبناها الدولة من اجل ترسيخ مفهوم  التنمية الشراكة بين المواطن والدولة بما يحقق العدالة الاجتماعية ، بالاصافة إلى تحويل القرى من مستهلكة إلى قرى منتجة وكذلك وقف وتحجيم الظواهر السلبية وأهمها الهجرة غير الشرعية.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة بخطوة.. كيف تحصل على قرض "مشروعك" التابع للوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خطوة بخطوة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في الغرزة تقدم خدماتها العلاجية لـ 570 مستفيدًا خلال أسبوع

المناطق_واس

قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية الغرزة بمحافظة حجة خدماتها العلاجية, حيث راجع العيادات 570 مستفيدًا خلال الفترة من 11 وحتى 17 سبتمبر 2024م، منهم 151 مستفيدًا في عيادة مكافحة الأمراض الوبائية، و231 فردًا في عيادة الحالات الطارئة، و186 مريضًا في عيادة الباطنية، فيما راجع قسم التوعية والتثقيف مستفيدان.

 

أخبار قد تهمك عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدّم خدماتها الطبية لـ 2480 لاجئًا في مخيم الزعتري بالأردن خلال أسبوع 5 أكتوبر 2024 - 2:21 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز 5 أكتوبر 2024 - 12:16 مساءً

وفي مجال الخدمات المرافقة راجع 178 مريضًا عيادة الخدمات التمريضية، وجرى تنفيذ نشاطين للتخلص من النفايات، وصُرفت الأدوية لـ 568 مريضًا، وراجع عيادة الجراحة والتضميد مصاب واحد.

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الدلتا ووسط الصعيد للصيانة اليوم
  • مصر تبدأ خطوة مهمة لتنفيذ المشروع النووى لتوليد الكهرباء
  • غدا.. جامعة الفيوم تدشن مبادرتي "ابدأ مشروعك" و"التحول الرقمي"
  • خطوة بخطوة.. كيفية تقديم بلاغ إلكتروني لمباحث الإنترنت
  • أهمية عملية التحكيم كوسيلة تسوية ناجحة للمنازعات التجارية
  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • مقتل العديد من المدنيين بغارات للجيش السوداني في دارفور
  • مصرع شاب داخل آلة حصاد وإصابة سيدة بصعق كهربائي بالأقصر
  • العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في الغرزة تقدم خدماتها العلاجية لـ 570 مستفيدًا خلال أسبوع
  • خامنئي: الهجوم الإيراني على إسرائيل "عقاب الحد الأدنى"