شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن موسيقى الجيش السلطاني تشارك في المسابقة العالمية بأسكتلندا، مسقط الرؤيةغادرتْ البلاد، أمس الثلاثاء، فرقة موسيقى الجيش السلطاني العماني متوجهة إلى أسكتلندا بالمملكة المتحدة للمشاركة في المسابقة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيقى الجيش السلطاني تشارك في المسابقة العالمية بأسكتلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيقى الجيش السلطاني تشارك في المسابقة العالمية...
مسقط - الرؤية غادرتْ البلاد، أمس الثلاثاء، فرقة موسيقى الجيش السلطاني العماني متوجهة إلى "أسكتلندا" بالمملكة المتحدة للمشاركة في المسابقة العالمية للموسيقى. وتُقام المسابقة خلال الفترة من الأول

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيقى الجيش السلطاني تشارك في المسابقة العالمية بأسكتلندا وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر موعد انتظام محمود عبدالمنعم كهربا في المران الجماعي للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكان كولر قد استبعد كهربا من مران الأهلي الجماعي الثلاثاء الماضي، قبل مباراة الداخلية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث جاء قرار كولر باستبعاد كهربا تأديبيًا، بعد تصرفات اللاعب الأخيرة التي لم تتماشى مع تعليمات الجهاز الفني.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والداخلية “انتظام كهربا في التدريبات الجماعية للفريق يوم الأحد المقبل”.

وأضاف "اقود التدريبات يوميا  واعلم اللاعب الذي يجتهد أو المتكاسل اختياراتي للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يعلق على خروج ألمانيا وكيفية تعويض كروس
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • كاتب بلا مقال
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي