شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن جرائم طارق عفاش وشقيقه عمار وأجندات العدوان بتعز والساحل،  وتُقيد معظم تلك الجرائم ضد مجهولين وسط غياب أي دور للجهات الأمنية او الحقوقية في وقف نزيف الدماء وضبط الجناة، وسط تأكيدات ضلوع مليشيات .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن جرائم "طارق عفاش" وشقيقه "عمار" وأجندات العدوان بتعز والساحل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن جرائم "طارق عفاش" وشقيقه "عمار" وأجندات...

 وتُقيد معظم تلك الجرائم ضد مجهولين وسط غياب أي دور للجهات الأمنية او الحقوقية في وقف نزيف الدماء وضبط الجناة، وسط تأكيدات ضلوع مليشيات "الإخوان" و"طارق عفاش" وراء هذه الجرائم والأخير تعد مليشياته من المتهمين الرئيسيين في تنفيذ جرائم الإغتيالات الأخيرة، المتزايدة في "المخا" و "الخوخة" و "باب المندب"، وعدد من مديريات محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان.

وفي إطار الجرائم التي يرتكبها "طارق عفاش" وشقيقه "عمار عفاش" ومليشياتهما.. كشفت إحدى المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان عن وجود سجون سرية تابعة للفصائل الإماراتية في المديريات الساحلية يديرها "عمار محمد عبدالله صالح عفاش" ابن أخ الرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح عفاش" و شقيق "طارق محمد عبدالله صالح عفاش".

وقالت منظمة "سام" للحقوق والحريات، إن الفصائل الإماراتية المليشاوية تمتلك عددا من السجون السرية التي وصفتها بالغير قانونية في المديريات الساحلية بينها  "400" سجن وزنزانة تقع داخل ما يسمى معسكر "أبو موسى الاشعري" في منطقة "منتفة" بمديرية "الخوخة".

 وأضافت المنظمة أن هذه السجون تخضع بشكل مباشر ل"عمار عفاش".

كما ذكرت المنظمة أن المعتقلين يتعرضون للتعذيب الجسدي في هذه "الزنازين" ويتم منع أي زيارات لهم كما يجري تعذيبهم قي كل زنزانة.

وكانت تقارير صحافية عدة قد ذكرت أن المئات من أبناء تهامة وتعز قد تم اعتقالهم والزج بهم في سجون سرية لممارسة أبشع أنواع التعذيب والانتهاكات ضدهم، في سجون تحت إدارة وتوجيه وإشراف مباشر من "عمار عفاش" الذي عاد لممارسة مهامه ومساندة شقيقه "طارق عفاش" عضو ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي ااذي يشرعن لجرائمهم.

وبحسب شهود عيان: "لا يمكن زيارة أي سجين إلا بتنسيق مع محافظ الحديدة المعين من دول العدوان، أو أحد المقربين من "طارق وعمار" حتي يسمح بالزيارة لأقارب المعتقلين بالشهر مرة واحدة، وان معظم المعتقلين لم يعلن عن هوياتهم، فيما قال شهود خرجوا من تلك السجون: ان السجن يتكون من عدد من الغرف "عنابر"، كل غرفة بها أكثر من ٢٠ معتقلا، وأن المعتقلين يتعرضون للتعذيب، منها ربط اليدين لأيام حتى يعترفون بالتهم التي ينسبونها لهم، ولا يحظون بأي رعاية صحية.

وضمن جرائم الإختطاف والإعتقال المعلنة ما كشف عنه ما يسمى بالمستشار الإعلامي السابق لسفارة حكومة المرتزق معين الموالية للرياض والتابعة لها، الصحافي “أنيس منصور” الذي تحدث عن إطلاق سراح شقيقه “صبري” بعد 3 شهور من الإعتقال التعسفي في السجون الإماراتية بمديرية الخوخة..وغرد "أنيس منصور" على منصة “تويتر” قائلاً:‏

 “هذا اخي صبري منصور أطلق سراحه بوساطة قبلية وسياسية وإعلامية من سجون الضغاطة حق طارق عفاش في الخوخة".

ولفت "أنيس منصور" إلى أن شقيقه اعتقل منذ 3 اشهر دون اي تهمه سوى انه شقيقه.

وبحسب تقارير محلية وخارجية مؤكدة: تتزايد جرائم مليشيات "طارق عفاش" وشقيقه "عمار" في الساحل الغربي وفي مديريات تعز الواقعة تحت سيطرة دول العدوان، ومؤخرا أقدمت مليشيات ما يسمى بالعمالقة المدعومة اماراتيا على ارتكاب جريمة بشعة بحق مختل عقليا بعد اختطافه وتعذيبه حتى مفارقة الحياة.

وقالت مصادر محلية أن المختل عقليا "عبد الرحمن عبد الكريم امين ثابت" من أبناء مديرية مقبنة ضل طريقة ووصل إلى قرب مواقع تمركز مليشيات العمالقة المدعومة اماراتيا بمديرية مقبنة غربي مدينة تعز فقامت باختطافه، وأضافت المصادر أنه تم تعذيب المختل عقليا من قبل مليشيات العمالقة تعذيبا وحشيا حتى فارق الحياة وقاموا بنقل جثته ورمي به في إحدى مستشفيات مدينة الخوخة الساحلية الخاضعة لسيطرة مليشيات "طارق عفاش".

وتأتي هذه الجريمة التي وصفت بالبشعة في سياق جرائم مماثلة ومتنوعة بحق الأبرياء من المواطنين من أبناء محافظة تعز ترتكبها  المليشيات الموالية لتحالف العدوان في مناطق تمركزها في مديرية مقبنة والمناطق الساحلية بمحافظة تعز.

وكنماذج من جرائم الإعتقال ما كشفته مصادر محلية عن استمرار  مليشيات "طارق عفاش" المدعوم اماراتيا، باعتقال مواطن منذ 9 أشهر دون إحالته إلى القضاء.

وقالت المصادر إن مليشيات "طارق عفاش" في مديرية المخا ، تمارس بحق المواطن "صديق علي قائد المجشع"، صنوفاً من التعذيب على خلفية مواقفه المناهضة لعائلة "صالح عفاش" في ثورة فبراير 2011م كما أفاد في رسالة كتبها بدمه.

مشيرة إلى رفض "طارق" لقاء 20 شيخاً وشخصية اجتماعية من مديريتي المخا وموزع تطالبه بالإفراج عن "صديق المجشع" أو إحالته إلى القضاء.

وعقب نزع صور "طارق عفاش" من مهرجان تعز الثقافي الذي أقيم الشهر الماضي في ميدان الشهداء بمدينة تعز.. توعد إعلاميون ومقربون تابعون ل"طارق عفاش" بالرد على ذلك والإنتقام من جماعة ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن جرائم "طارق عفاش" وشقيقه "عمار" وأجندات العدوان بتعز والساحل وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صالح عفاش طارق عفاش ما یسمى

إقرأ أيضاً:

توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مديرية مقبنة بتعز

يمانيون/ تعز

وزعت اليوم بمديرية مقبنة في محافظة تعز، سلال غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بتمويل من أهالي قرية الميهال في سواغ الوادي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح الأهالي القائمون على المبادرة التي نفذت تحت شعار “رحمة للعالمين”، أنها جاءت في إطار احتفالات الشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي والتراحم، التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف والرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشاروا إلى أهمية العمل الإنساني في تعزيز الروابط الاجتماعية والمحبة والإخاء بين أبناء المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وصول والدة وشقيقه اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحضور جلسة محاكمته (صور)
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح
  • الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي
  • بمناسبة المولد النبوي.. توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مقبنة بتعز
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • حماس تحرج مليشيات الحوثي وتصدر بيانا مخالفا لرسالة نشرتها الجماعة باسم السنوار إلى عبدالملك الحوثي!!
  • مليشيات الحوثي تجبر أطباء وموظفين بينهم كبار في السن على الزحف بصورة مهينة
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مديرية مقبنة بتعز