الفن واهله، وائل الفشني يتنهي من تصوير أغنية مش لاقيك،انتهى المطرب وائل الفشني من تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية مش لاقيك بتعاون مع المطرب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وائل الفشني يتنهي من تصوير أغنية "مش لاقيك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وائل الفشني يتنهي من تصوير أغنية "مش لاقيك"
انتهى المطرب وائل الفشني من تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية "مش لاقيك" بتعاون مع المطرب آسر زكي،، والذي دارت أحداثه عن مخاطر إدمان المخدرات. أغنية مش لاقيك أغنية "مش لاقيك" من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن، وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل، المنتج الفني مدحت فهمي، صولو فلوت وساكس محمد بدر،

212.235.15.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل الفشني يتنهي من تصوير أغنية "مش لاقيك" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسين يعلن التعاون مع محمد حماقي في ألبوم «هو الأساس» بأكثر من أغنية

أعلن الشاعر الغنائي سامح حسين عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مشاركته في ألبوم محمد حماقي «هو الأساس» بأكثر من أغنية.

ونشر تامر حسين البوستر الدعائي للألبوم معلقا: قريباً ألبوم صديقي الفنان محمد حماقي هو الأساس، مشارك بأكتر من أغنية هنعلن وقت النزول إن شاء الله.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hussein‎‏ (@‏‎tamerhussein‎‏)‎‏

أغنية حبيت المقابلة لمحمد حماقي

وتعاون مؤخرا الشاعر تامر حسين، مع محمد حماقي في أغنية «حبيت المقابلة»، والتي حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات على يوتيوب.

ونشر تامر حسين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: «جاهزين تسمعوا أغنية حبيت المقابلة؟.. على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.. صيف 2023 مع صديقي الفنان محمد حماقي».

مقالات مشابهة

  • محمد مصطفى أبو شامة لـ«بين السطور»: مايحدث في العلمين شيء يدعو للفخر بكل أشكاله
  • تامر حسين يعلن التعاون مع محمد حماقي في ألبوم «هو الأساس» بأكثر من أغنية
  • هل يدخل الفنان وائل جسار عالم التمثيل؟
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • تفاصيل وموعد حفل وائل الفشني بالمهرجان الصيفي
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • عصام كاريكا يستعد لـ طرح أجدد أغانيه «بنت الشهبندر»
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"