شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تعلن عن تقديم 10 مليار دولار للشعب اليمني، الجديد برس زعمت منصة ما يسمى مركز الملك سلمان للمساعدات الإنسانية والإغاثية أن المبالغ التي تم صرفها على مسؤولي الشرعية والذين تم وصفهم .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعلن عن تقديم 10 مليار دولار للشعب اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعلن عن تقديم 10 مليار دولار للشعب اليمني

الجديد برس:

زعمت منصة ما يسمى مركز الملك سلمان للمساعدات الإنسانية والإغاثية أن المبالغ التي تم صرفها على مسؤولي الشرعية والذين تم وصفهم بالزائرين واللاجئين 10.4 مليار دولار، من إجمالي 21 مليار تم الزعم أنها قدمت لليمن على مدى السنوات الماضية، وهو ما يؤكد أن الوديعة المعلنة أمس بقيمة مليار ومئتين ألف دولار ستذهب كما ذهبت هذه المبالغ وستحسب على الشعب اليمني.

ومن خلال تتبع تفاصيل المشاريع التي تم الزعم أن الدعم ذهب إليها يتبين أن السعودية احتسبت أعمالها التدميرية لليمن كتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب الثروات كمشاريع تنموية في اليمن، فيما الجزء الآخر من المشاريع وهمية، حيث يظهر أن السعودية أنفقت 3 مليار دولار لدعم الخدمات المالية ولا يعرف ماهي الخدمات المالية التي دعمتها ومن المؤكد أن الوديعة ليست منها لأنها تحتسب كقرض وليس مساعدات بينما تم ذكر المساعدات المالية تحت بند آخر باسم دعم الميزانيات.

تزعم السعودية أنها دعمت مشاريع زراعية، لكن اليمنيين لا يتذكرون أن السعودية دعمت أي مشروع زراعي إلا إذا كانت تحتسب شراء المنتجات اليمنية كمساعدة فذلك شأن آخر، كما تزعم تقديم مشاريع في قطاع التعدين، وربما تقصد بذلك مشاريع نهب الثروات المعدنية اليمنية، وتزعم أيضا أنها أنشأت مشاريع في النقل والتخزين، وليس هناك أي مشروع يذكر إلا إذا كان الأمر يتعلق بتخزين الأسلحة في معسكرات الفصائل التابعة لها.

المصدر: الخبر اليمني

السفير السعودي محمد آلجابر : 9 مليار دولار تم تقديمها لليمنيين داخل السعودية

– وطبعا مش للمغتربين ههههههههههه pic.twitter.com/nAj1pv6PYK

— احمد فوزي – Ahmed Faozi (@AFYemeni) March 16, 2022

حتى الأموال التي تنفقها على تدمير ونهب اليمن تحسبها السعودية ضمن المساعداتبحسب المنصة الرسمية للمساعدات المزعومة تم منح اليمنيين اللاجئين(المرتزقة) في السعودية 10.4 مليار دولار.

ماهي الخدمات الاجتماعية اللي قدمتها السعودية وماهي خدمات التخزين وماهي الخدمات الزراعية وماهي… pic.twitter.com/HYiA1x3aFe

— زكريا الشرعبي (@zakaria_sharabi) August 1, 2023

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تعلن عن تقديم 10 مليار دولار للشعب اليمني وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية، تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا لدعمها خلال فصل الشتاء.

عملية عسكرية جديدة   
بدأت روسيا، عملية عسكرية جديدة في إقليم دونباس على الحدود الروسية الأوكرانية، واستهدفت البنية التحتية العسكرية والدفاع الجوي والقوات الجوية لأوكرانيا بـ "أسلحة عالية الدقة".

وقال حرس الحدود الأوكراني، إن الحدود الأوكرانية تعرضت لهجوم روسي من روسيا وروسيا البيضاء وشبه جزيرة القرم.

هجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل  
وأضاف حرس الحدود الأوكراني، أن وحدات ودوريات الحدود ونقاط التفتيش تعرضت لهجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل وأسلحة صغيرة.
وفي وقت سابق، أعلن الرئيس 
الروسي فلاديمير بوتين، بعد اجتماع مجلس الأمن القومي اعتراف بلاده الفوري باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانيسك عن أوكرانيا، ودعا البرلمان الروسي إلى التصديق على القرار.

مقالات مشابهة

  • القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة
  • محافظ الجيزة يقوم بجولة تفقدية للتأكد من انتظام تقديم الخدمات بالواحات البحرية
  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • "أبوظبي العالمي" يمنح "ستونبيك" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • أبوظبي العالمي يمنح ستونبيك ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • صادقي:نشكر السوداني على تقديم (100) مليار دولار لإيران من خلال إبرام (14) إتفاقية ستنفذ من قبل شركة خاتم الانبياء