شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اعتماد 2005 منح دراسية في جامعات الشارقة والأميركية وخورفكان وكلباء، اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، 1600 منحة دراسية لطلبة More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد 2005 منح دراسية في جامعات الشارقة والأميركية وخورفكان وكلباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد 2005 منح دراسية في جامعات الشارقة والأميركية...
اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، 1600 منحة دراسية لطلبة More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد 2005 منح دراسية في جامعات الشارقة والأميركية وخورفكان وكلباء وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير تربوي: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للتعليم التكنولوجي (فيديو)

قال الدكتور محمد خليل، الخبير التربوي، إن انتصارات أكتوبر، تذكرنا بالانتصارات التي تحدث في مختلف القطاعات حاليًا وخاصة قطاع  التعليم، مجال التعليم المدرسي والجامعي يشهد طفرة كبيرة في هذه الفترة، خاصة أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم التكنولوجي الذي يؤهل إلى سوق عمل، وتهتم الحكومة بإعداد الطلبة وتأهيلهم إلى سوقي العمل المحلية والدولية.

تنفيذ مشروعات في التعليم العالي بسيناء بتكلفة 23 مليار جنيه تقدم غير مسبوق لمؤسسات التعليم العالي في سيناء جامعات فرع العريش

وأضاف خليل، خلال مداخلة هاتفية لفضائية " إكسترا نيوز"، أن سيناء شهدت تنمية كبيرة حيث توجد جامعات أهلية وخاصة، وجامعات فرع العريش، وكليات طب أسنان، وصيدلة، وهندسة، وعلوم تكنولوجيا، وعلوم حاسب، وإعلام، وإدارة أعمال، فضلا عن تخصصات مطلوبة بشدة في السوقين المحلية والدولية.

الذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة

وتابع الخبير التربوي، أن الاهتمام بالتخصصات الجديدة المهتمة بالذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة، خاصة أن منطقة سيناء قريبة جدًا من دول شقيقة عربية، وفي منطقة محورية، ما يجعل أبناء سيناء يستفيدون بكل هذا، كما يتم الاهتمام بأقسام اللغات في جامعات سيناء، لإعدادهم لتعزيز السياحة عن طريق تعليمهم اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية.

مقالات مشابهة

  • 7 حروب إسرائيلية على غزة بينها 5 في عهد نتنياهو منذ انسحابها الأحادي عام 2005
  • خبير تربوي: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للتعليم التكنولوجي (فيديو)
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • للطلبة المواطنين.. خطوات التقديم على بعثة دراسية خارج الإمارات
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • «الإمارات الصحية» تنال اعتماد «الأميركي للتمريض»
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية