صحافة العرب:
2024-10-05@05:50:41 GMT

- فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة، 8211; تمكن أنسو فاتي من تسجيل هدف التقدم ل برشلونة في مواجهة ميلان الودية التي تدور رحاها ضمن فعاليات الجولة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة

– تمكن أنسو فاتي من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في مواجهة ميلان الودية التي تدور رحاها ضمن فعاليات الجولة التحضيرية الأمريكية للموسم الجديد .

هدف فاتي ما هو إلا استمرار للأداء الجيد الذي يصاحب اللاعب منذ بداية فترة الإعداد حيث يحاول النجم الشاب أن يفتح صفحة جديدة مع تشافي .

ففاتي الذي تنبأ له الكثيرون أن يكون خليفة ميسي ، أثرت عليه الإصابة بشكل سلبي ليتراجع أدائه بشكل كان كفيلًا لتفكير تشافي في ضرورة رحيله عن برشلونة لكن اللاعب طلب الفرصة وحصل عليها واستغلها أفضل استغلال ، لتبقى الكرة في ملعبه للاستمرار مع النادي الكتالوني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاتي يعود من بوابة التألق مع برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يواصل التألق ويسجل هدفًا جديدًا مع فرانكفورت «فيديو»

هدف عمر مرموش اليوم.. واصل النجم المصري التألق، ونجح في زيارة الشباك من جديد رفقة فريقه الألماني أينتراخت فرانكفورت، وهذه المرة أمام بشكتاش التركي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وانطلقت مباراة بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «بيشكتاش بارك».

بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت بقيادة نجم منتخبنا الوطني عمر مرموش، ضيفًا على بشكتاش التركي، وهو يمتلك نقطة وحيدة، وذلك عقب التعادل الدرامي في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بلزن بثلاث أهداف لكل فريق.

عمر مرموش

على الجانب الآخر، بدخل فريق بشكتاش التركي صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم، وهو بدون رصيد من النقاط عقب تلقيه هزيمة كاسحة في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي على يد فريق أياكس الهولندي برباعية نظيفة.

هدف عمر مرموش اليوم

وجاء هدف عمر مرموش في شباك بشكتاش، مع حلول الدقيقة 19 من اللقاء المقام على ملعب الأخير، من علامة الجزاء بطريقة مميزة.

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل فرانكفورت على النحو التالي

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش
في حراسة المرمى كاوا سانتوس
في خط الدفاع راسموس نيسين ثياتي روبن كوخ نيلز نكونكو
في خط الوسط لويس سيلفا ميلو هوجو لارسون فارس شايبي إيريك دينا إيبيمبي
في خط الهجوم عمر مرموش إيجور ماتانوفيتش

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • عمر مرموش يواصل التألق ويسجل هدفًا جديدًا مع فرانكفورت «فيديو»
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • «حزب الله» يتصدى لمحاولة تقدم إسرائيلية عند بوابة فاطمة على حدود لبنان
  • الحزب يصد محاولة تقدم للعدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع