المصري اليوم:
2024-07-05@15:46:08 GMT

«مصر للطيران» تجتاز تجديد اعتماد شهادة «ISAGO»

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

«مصر للطيران» تجتاز تجديد اعتماد شهادة «ISAGO»


نجحت الشركة القابضة لمصر للطيران فى اجتياز تجديد اعتماد شهادة ISAGO للمقر الرئيسى (HeadQuarters) دون تسجيل أى نقاط عدم تطابق أو ملاحظات من جانب فريق التفتيش.

أخبار متعلقة

«مصر للطيران» تطلق منظومة قنوات التوزيع الجديدة للاتصال المباشر بوكلاء السياحة

«مصر للطيران» تفتتح خطين جديدين إلى مانشستر ودلهى

وتقدم المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بخالص التهنئة للعاملين بالشركة القابضة وفريق عمل ISAGO لما بذلوه من جهد وتعاون مع لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولى للنقل الجوى، والذى كان له عظيم الأثر فى تجديد اعتماد شهادة ISAGO للإدارة المركزية.

كما أثنى على تفوق العاملين فى تطبيق أعلى معدلات السلامة بما يتوافق مع المعايير الدولية. وتابع «زكريا» أن هذه الاعتمادات الدولية تؤكد مكانة الناقل الوطنى على المستويين الإقليمى والدولى، وتساهم فى جذب المزيد من عملاء مصر للطيران من الركاب، وكذلك شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم.

ومن جانبه، أشاد Gilbert Lemaitre، رئيس فريق المراجعة، بمستوى الأداء لجميع العاملين بشركة مصر للطيران فى مختلف المجالات، والإعداد الجيد للمراجعة.

وأشادت Aleksandra Matkovic، من فريق لجنة التفتيش، بمستوى الأداء بشكل عام، ومستوى تدريب جميع العاملين بمختلف الأنشطة، مما يؤكد اهتمام الإدارة العليا بتطوير العنصر البشرى الذى يقوم بأداء الأعمال وتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

كما أشارت إلى أن شركة مصر للطيران قد تخطت شركات الطيران الأوروبية التى قامت بالمراجعة عليها خلال السنوات الثلاث الماضية فى مجال السلامة والصحة المهنية، حيث قامت بتنفيذ المتطلبات المستحدثة لبرنامج السلامة والصحة المهنية وفقا لمتطلبات ISAGO بصورة متكاملة.

شركة مصر للطيران اعتماد شهادة ISAGO

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين شركة مصر للطيران زي النهاردة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد

التقي الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري بقيادات الوزارة وعدد كبير من العاملين الذين حرصوا على تهنئته بتجديد الثقة به في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

تجديد الثقة في وزير الري

أعرب الدكتور سويلم على خالص شكره لجميع الحضور على ما أبدوه من تقدير كبير له، مشيراً إلى أن تجديد ثقة القيادة السياسية في شخص الوزير هو تجديد للثقة في فريق عمل الوزارة بالكامل، وتأكيد على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في منظومة العمل بوزارة الموارد المائية والري التي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأن تجديد الثقة هو تكليف  بمواصلة العمل الجاد واستمرار مسيرة الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة دوماً ومنذ نشأتها كانت نموذجاً للعمل الجاد وتعاقب أجيال من الخبرات المتميزة التي خدمت الوزارة بكل تفاني وإخلاص.

مواصلة العمل الجاد 

وتوجه الدكتور سويلم بالشكر لكافة العاملين بالوزارة من كافة المستويات الوظيفية على مجهوداتهم السابقة التي وضعت الوزارة في مكانة متميزة بين كافة مؤسسات الدولة داخلياً، وساهمت في تحقيق الدولة المصرية للعديد من الإنجازات على المستوي العالمي ، داعياً لمواصلة العمل الجاد خلال الفترة القادمة لمواصلة مسيرة الإنجازات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

أضاف أن الوزارة وضعت خلال الفترة الماضية رؤية واضحة للعمل في كافة المجالات الفنية والمالية والقانونية والبشرية بما يحقق المزيد من التحسن في منظومة العمل بالوزارة، ويأتي التكليف الرئاسي للوزارة لنواصل العمل والإنجاز طبقاً للرؤية الموضوعة سابقاً .

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل على كافة الملفات الداخلية المعنية بقطاع المياه لمتابعة كافة عناصر المنظومة المائية لخدمة المنتفعين في كل مكان باعتبار ذلك هو الهدف الرئيسي الذي تسعى الوزارة لتحقيقه.

شدد وزير الري على مواصلة العمل بأسلوب الفريق الواحد، وإعلاء معايير الشفافية والنزاهة، ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد، والاستمرار في الاعتماد على معايير تقييم أداء العاملين طبقاً لأسس موضوعية تُعلي من الكفاءة وحسن الأداء، ومواصلة العمل على تطوير المنظومة التدريبية ورفع القدرات ونقل الخبرات بين العاملين من الأكبر سناً للأصغر سناً، ومواصلة السعي لتحسين الوضع المادي للعاملين المتميزين بالوزارة.

 

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • مياه سوهاج تحصد 31 شهادة دولية في الإدارة الفنية المستدامة وتكرم العاملين المتميزين
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • اعتماد نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بِنسبة نجاح 60.38%
  • الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية