شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الدولار يتراجع بعد تخفيض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة، انخفض الدولار اليوم الأربعاء بما أثار قرار وكالة فيتش خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة تساؤلات حول التوقعات المالية للبلاد، لكنه .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يتراجع بعد تخفيض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يتراجع بعد تخفيض التصنيف الائتماني للولايات...

انخفض الدولار اليوم الأربعاء بما أثار قرار وكالة فيتش خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة تساؤلات حول التوقعات المالية للبلاد، لكنه حصل على بعض الدعم من سلسلة بيانات اقتصادية قوية نسبيا. وخفضت فيتش أمس الثلاثاء تصنيف الولايات المتحدة إلى AA+ من AAA في خطوة أثارت ردود فعل غاضبة من البيت الأبيض وفاجأت المستثمرين خاصة أنها تأتي بعد شهرين من التوصل إلى حل لأزمة سقف الدين. ودفع ذلك الدولار إلى الانخفاض في مقابل ارتفاع اليورو نحو 1.10 دولار. وكانت العملة الأوروبية الموحدة ارتفعت في أحدث تداول 0.11 بالمئة لتصل إلى 1.0996 دولار بعدما لامست في وقت سابق أعلى مستوى لها في الجلسة عند 1.1020 دولار.

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يتراجع بعد تخفيض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدولار يواصل تحليقه في أسواق بغداد

بغداد اليوم - بغداد

واصلت اسعار الدولار مقابل الدينار العراقي، اليوم الاربعاء (3 تموز 2024)، ارتفاعها في البورصة والأسواق المحلية بالعاصمة.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن "أسعار الدولار في بورصتي الكفاح والحارثية سجلت 148.500 دينارا مقابل كل 100 دولار".

وأضاف، أن "الأسعار في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد شهدت ارتفاعا أيضا، حيث بلغ سعر البيع 149.500 دينارًا، بينما بلغ سعر الشراء 148.500 دينارًا لكل 100 دولار".

  


مقالات مشابهة

  • صحيفة: صور جوية تكشف تهديدا غير مسبوق قرب الساحة الخلفية للولايات المتحدة
  • الدولار يواصل تحليقه في أسواق بغداد
  • «الفيدرالي»: التضخم يتراجع في الولايات المتحدة.. ولم يحن موعد خفض الفائدة
  • أمين مجلس التعاون: “اقتصاد الفضاء” في دول المجلس يقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
  • تدمير موقع رادار فى منطقة تابعة للحوثيين فى اليمن
  • صور الذكاء الاصطناعي تتنبأ.. دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة
  • اليمن .. باب المفاجآت الصادمة للولايات المتحدة
  • النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقر
  • ارتفاع أسعار الدولار أمام الدينار العراقي
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية