لجريدة عمان:
2024-07-04@10:37:57 GMT

السلام يدشن شعاره الجديد وهويته البصرية

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

السلام يدشن شعاره الجديد وهويته البصرية

كشفت إدارة نادي السلام النقاب عن الشعار الجديد والهوية البصرية للنادي، وذلك في احتفالية رعاها سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب الذي بارك لأبناء النادي تدشين الشعار ورجا أن يكون ذلك نقطة تحوُّل واسعة النطاق للنادي وذلك بقاعة فندق كراون بلازا بولاية صحار.

وأثنى المهندس عبدالله بن علي العبري رئيس مجلس إدارة نادي السلام على الإدارات التي تعاقبت على قيادة دفة نادي السلام في السنوات الماضية منذ بلورة مشروع الدمج بين ولايتي لوى وشناص في عام 2002 كما تحدث عن المشروع الذي تم إبرامه بين أبناء الناديين، مشيدا بخطة العمل التي قاموا بها إبان توليهم فترة العمل لقيادة نادي السلام.

وجرى عرض فليم وثائقي سلط الضوء على ما تزخر به الولايتان من مقومات في شتى المجالات كما أظهر مراحل بدء مشروع الدمج الذي تم بين الولايتين منذ لحظة المهد وخلال سير الاجتماعات حتى تم بلورتها إلى واقع ملموس بشكل نهائي تحت مسمى نادي السلام.

وبالنظر إلى الهوية الجديدة فقد أوحت مضامينها إلى تجسيد التضامن بين أبناء النادي في الولايتين وشكل محتوى الدرع الذي به رمز لإظهار القوة والصلابة والحماية تم دمجه مع شكل أبراج الحصون التي مثلت الماضي التليد الممتزج بالحاضر المشرق بالولايتين ليعطي العمق التاريخي للنادي في حين أن الحرف (سين) يمثل أحد أحرف كلمة السلام فقد تمازجت الخطوط الثلاثة داخل الدرع لتكوينه حيث أعطت في مجملها انطباعا قويا عن عمق الترابط بين الولايتين في إطار نادي السلام وترمز الدوائر إلى الأماني والاستمرارية والحماية وهنا تحديدا ترتبط بشكل أخص بالرياضة والأنشطة المختلفة التي يمارسها أبناء النادي و قد أدرج في الشعار العام الذي تم فيه الدمج.

ومنذ لحظة التدشين فتعاملات النادي ستحمل الشعار الجديد في كافة الجوانب سواء فيما يتعلق بالمشاركات أو المخاطبات أو نواحي الاستثمار وغيرها من الجوانب الأخرى لتحل بذلك مكان الشعار السابق للنادي.

هذا وحضر احتفالية التدشين محافظ شمال الباطنة وأصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلسي الشورى والبلدي وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية ورؤساء النادي السابقين وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ولفيف من المدعوين ومجلس إدارة النادي ورؤساء الفرق الأهلية التابعة للنادي

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی السلام

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسية الجديدة
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسة الجديدة
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير