فنون ومشاهير، زوجة راغب علامة تدفع احدى معجباته بقوة ماذا حصل؟،للمرة الأولى، كشف الفنان راغب علامة عن حادثة غريبة حصلت بين زوجته مصممة المجوهرات جيهان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زوجة راغب علامة تدفع احدى معجباته بقوة.. ماذا حصل؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زوجة راغب علامة تدفع احدى معجباته بقوة.. ماذا حصل؟
للمرة الأولى، كشف الفنان راغب علامة عن حادثة غريبة حصلت بين زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة وإحدى معجباته، خلال احدى الحفلات التي احياها في وقت سابق.

وحلّ علامة ضيفا ضمن برنامج "التاسعة"، حيث تحدث عن تفاصيل العلاقة القوية التي تجمعه بعائلته وزوجته، مشيرًا إلى أن الأخيرة لها الفضل الكبير في استمرار حياتهما الزوجية.

وأكد راغب أن زوجته جيهان تحاول تحمل معجباته وعدم خلق عداوة بينها وبينهن، اذ قال: "يوم ما اتجوزتها قولتلها هتحبي المعجبات زي ما بيحبوني وبحبهم، وخليهم أصحابك وحبايبك، زي ما هم أصحابي، وده مش هيأثر على العلاقة الزوجية، والحاجز محدش هيخترقوا".

وروى علامة موقفًا محرجًا حصل بين زوجته واحدى معجباته، اذ قال: "مرة كنت بحضر مباراة كأس العالم النهائية في إحدى الفنادق، وفي واحده دخلت بين الأمن، ووصلتلي ورمت نفسها عليا، وجيهان مراتي لأول مرة مسكتها ورمتها لورا، وكنت سعيد إن هي عملت كده لأن البنت تخطت حدودها بشكل كبير".(الجديد)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة راغب علامة تدفع احدى معجباته بقوة.. ماذا حصل؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا حصل

إقرأ أيضاً:

تفجيرات بيجر تدفع ألمانيا وفرنسا لإيقاف رحلاتهما الى اسرائيل والبنتاغون يتحرك

تفجيرات بيجر تدفع ألمانيا وفرنسا لإيقاف رحلاتهما الى اسرائيل والبنتاغون يتحرك

مقالات مشابهة

  • سمير راغب: لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة
  • خبير استراتيجي يكشف احتمالية اندلاع عملية عسكرية على الجنوب اللبناني
  • أستاذ طاقة: الدولة تبذل جهدًا كبيرًا للتغلب على انقطاع الكهرباء
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • سفير إيران في بيروت يفقد احدى عينيه في تفجيرات البيجر
  • علامة: التحية للطواقم الطبية والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
  • فقد احدى عينيه في تفجيرات البيجر.. اصابة السفير الايراني في لبنان اخطر مما اعلن
  • تفجيرات بيجر تدفع ألمانيا وفرنسا لإيقاف رحلاتهما الى اسرائيل والبنتاغون يتحرك
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان