شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اندلاع عدة حرائق في مناطق صناعية وموانئ بمقاطعة أوديسا الأوكرانية، وجاء في بيان حاكم المنطقة الإقليمية في مقاطعة أوديسا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تم توجيه هجوم طائرات مسيرة ليلاً . إلى جنوب مقاطعة أوديسا،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع عدة حرائق في مناطق صناعية وموانئ بمقاطعة أوديسا الأوكرانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع عدة حرائق في مناطق صناعية وموانئ بمقاطعة...
وجاء في بيان حاكم المنطقة الإقليمية في مقاطعة أوديسا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "تم توجيه هجوم طائرات مسيرة ليلاً... إلى جنوب مقاطعة أوديسا... ونتيجة للهجوم، اندلعت حرائق في مناطق صناعية وموانئ، وتضررت مرافق الشحن".وفي وقت سابق، صباح اليوم، أفادت وسائل الإعلام الأوكرانية بأن منظومة الدفاع الجوي تعمل في مقاطعة أوديسا، وأُعلنت حالة طوارئ جوية في المنطقة.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت، في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع عدة حرائق في مناطق صناعية وموانئ بمقاطعة أوديسا الأوكرانية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى.. هجوم صاروخي روسي يستهدف زابوريجيا الأوكرانية

في هجوم صاروخي روسي على مدينة فيلنيانسك في منطقة زابوريجيا الأوكرانية، قتل 7 أشخاص على الأقل، وأصيب 11 آخرون بجروح خطيرة.
ومن بين الضحايا ثلاثة أطفال، فيما نشر الرئيس فولوديمير زيلينسكي على "إكس" قائلًا: "لسوء الحظ، يمكن أن يرتفع عدد الضحايا".قتلى وجرحىوتضررت وحدة من البنية التحتية الحيوية، والعديد من الوحدات السكنية.
أخبار متعلقة قتلى وجرحى في هجوم روسي جديد استهدف شرقي أوكرانيابقنابل انزلاقية.. روسيا تقصف منطقة سكنية بخاركيفاحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةكما تعرضت مدينة دنيبرو الصناعية للقصف الجمعة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين.
وقال زيلينسكي إن المدن والبلدات الأوكرانية تتعرض للهجوم يوميا.استهداف مناطق أوكرانياووقعت انفجارات قوية في الجزء الذي تسيطر عليه كييف من مقاطعة زابوريجيا، وقصفت بلدة ماتفيفكا، الواقعة في الجزء الذي تسيطر عليه كييف من مقاطعة زابوروجيا، وبعد القصف توجهت القوات من القرى المجاورة باتجاه فولنيانسك وماتفيفكا.
وكان هناك مستودع كبير في ماتفيفكا، يحتوي على صواريخ "إم أل أر سي" وقذائف بعيدة المدى للراجمات من طراز "هيمارس".
وتوجهت قافلة كبيرة من سيارات الإسعاف من زابوريجيا نحو هذه المنطقة بعد الانفجار.

مقالات مشابهة

  • 36 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • مباحث الضرائب: ضبط 522 قضية خلال 24 ساعة
  • 1192 مخالفة للامتناع عن تركيب الملصق الإلكتروني للسيارات
  • اليونان.. اندلاع النيران في غابات قرب أثينا تزامنا مع اقتراب موسم الحرائق
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • سالدو: القوات الروسية تطرد المسلحين الأوكرانيين من الضفة اليسرى بمقاطعة خيرسون
  • ضربة صاروخية .. روسيا تستهدف قطارًا محملًا بمعدات عسكرية للقوات الأوكرانية
  • قتلى وجرحى.. هجوم صاروخي روسي يستهدف زابوريجيا الأوكرانية
  • اندلاع حرائق كبيرة في الغابات بولاية أريزونا الأمريكية.. وإجلاء عشرات المنازل
  • مقتل 5 أشخاص وإصابة اثنين في هجوم أوكراني بمقاطعة كورسك الروسية