فن، الخناقة كبرت بين العيلتين شاهد البوستر الرسمى لفيلم وش فى وش،طرحت شركة سينرجى فيملز البوستر الرسمى لفيلم وش فى وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الخناقة كبرت بين العيلتين.. شاهد البوستر الرسمى لفيلم "وش فى وش"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الخناقة كبرت بين العيلتين.. شاهد البوستر الرسمى...

طرحت شركة سينرجى فيملز البوستر الرسمى لفيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، والمقرر انطلاقه فى دور العرض السينمائى يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس المقبل للمنافسة في موسم الصيف السينمائى 2023، حيث تعتمد أحداث الفيلم على قصة عائلتين في نفس المنزل بينهما خلافات كبيرة ويقفون لبعضهما وش في وش.

البوستر الرسمى لفيلم وش فى وش

ويتناول الفيلم قصص مختلفة بين كل ثنائى في العائلتين، حيث توجد قصة شريف (محمد ممدوح) وداليا (أمينة خليل)، وقصة وائل (محمد شاهين) وسلمى (أسماء جلال)، وحكاية نانا (أنوشكا) ومهاب (سامى مغاورى)، وحكاية عزيز (بيومى فؤاد) وزينب (سلوى محمد على) وقصة كحول (محمود الليثى) وشيماء (دنيا سامى) إضافة إلى حكاية سليم (أحمد خالد صالح) ومجدي (خالد كمال).

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الأول للفيلم والذى تصدره محمد محموح وأمينة خليل، كما طرحت البوسترات المنفردة للأبطال ومن المقرر طرح البرومو الرسمي اليومين المقبلين ضمن عمليات الدعاية، والفيلم بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن محمد ممدوح يشارك أيضا فى فيلم "شقو" الذى يشارك فى بطولته مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

أما أمينة خليل انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخناقة كبرت بين العيلتين.. شاهد البوستر الرسمى لفيلم "وش فى وش" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد ممدوح أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

توفي قبل قليل، الشيخ خالد نجل القارئ الراحل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء السابق.

وقال الشيخ محمد الطبلاوي، نجل القارئ الشيخ محمد محمود الطبلاوي، إن جنازة شقيقه الشيخ خالد شيعت اليوم الأحد، من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة المغرب بالمهندسين، وتم الدفن في مقابر الأسرة بمنطقة سيدي عمر بن الفارض، بالأباجية، بالقاهرة.

وأشار في تصريحات لمصراوي، الأحد، إلى أن الأسرة تعتزم إقامة عزاء غدا للشيخ خالد الطبلاوي، إلا أنه لم يتحدد مكانه بعد.

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى قطر الثلاثاء
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر ويلتقي تميم
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن خليل ياسين القيادي البارز في استخبارات حزب الله