صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السعودية والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بحث الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، .، والان مشاهدة التفاصيل.

السعودية والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب...

بحث الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في الرياض، مع الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد التويجري، سبل تعزيز التعاون الثنائي في تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية للدول المحتاجة.

وذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) أنه جرى - خلال اللقاء - بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية.

وثمّن التويجري المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، مشيدًا بالدور الإنساني المهم الذي يضطلع به المركز لنجدة المحتاجين والمتضررين في مختلف دول العالم.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبل تعزیز التعاون الثنائی

إقرأ أيضاً:

السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار

يمن مونيتور/ وكالات

أعلنت السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، الثلاثاء، عن تقديم مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار لتنفيذِ 28 مشروعا في لبنان.

جاء ذلك، خلال توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان للإغاثة والهيئة العليا للإغاثة في السراي اللبنانية.

ووقع المذكرة عن الجانب اللبناني أمين عام الهيئة اللواء محمد خير وعن الجانب السعودي مدير مركز الملك سلمان في لبنان عبد الرحمن القريشي في حفل أقيم في مقر رئاسة مجلس الوزراء برعاية رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والسفير السعودي في بيروت وليد بخاري.

وأكد ميقاتي في كلمة ألقاها بالمناسبة على “العلاقة الأخوية المتينة التي تجمع بين لبنان والسعودية”.

وأشار إلى أن السعودية “كانت إلى جانب لبنان دائما”، معتبرا أنها “صمام الأمان الذي حفظ وحدة اللبنانيين”.

بدوره قال السفير بخاري في كلمته إنه بموجب مذكرة التعاون ستقدم السعودية من خلال مركز الملكِ سلمان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايينَ دولار أمريكي لتنفيذ 28 مشروعا في المناطق اللبنانيةِ.

وذكر أن السعوديةَ في إطار “مسيرةِ التضامنِ التي تنتهِجها تجاه الشعب اللبناني الشقيق”، كانت قد نفذت 129 مشروعا إغاثيا وإنسانيا وتنمويا في أكثر من قطاع في لبنان تبلغ قيمتها نحو مليارين و717 مليون دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • افتتاح المؤتمر الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • “الشؤون الإسلامية” و “الجمعية الإسلامية الصينية” تبحثان تعزيز التعاون
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • "ديهاد + روما" مبادرة عالميّة تجمع قادة قطاع العمل الإنساني العالمي في جامعة لويس