متابعة بتجـــرد: تحدّثت النجمة كورتني كوكس عن صديقها وزميلها الراحل ماثيو بيري في مقابلة مع شبكة “سي بي إس صنداي مورنينغ”، كاشفة أنّه لا يزال يزورها.

وخلال مقابلتها الأخيرة، تطرّقت كورتني إلى موضوع روحانيتها، مشيرة إلى أنّها لا تزال تتحدث إلى الأشخاص الذين ماتوا في حياتها، بما في ذلك نجم مسلسل Friends.

وقالت: “إنّه مضحك للغاية وصاحب قلب كبير، ومن الواضح أنّه عانى. أنا ممتنة جداً لأنني عملت معه بشكل وطيد لسنوات عديدة. إنّه يزورني كثيراً، إن كنّا نؤمن بذلك”.

وأضافت: “أتحدث مع أمي وأبي وماثيو. أعتقد أنّ هناك الكثير من الأشخاص الذين يرشدوننا. أنا أشعر بذلك، أشعر أنّ ماثيو موجود حولنا بالتأكيد”.

وكان قد عُثر على بيري ميتاً داخل منزله عن عمر يناهز 54 عاماً، نتيجة “الآثار الحادّة” لتعاطيه مادّة الكيتامين المخدّرة، وفقاً لما أعلن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح المصدر، أنّ عوامل أخرى ساهمت أيضاً في وفاته التي وُصفت بأنّها “حادث”، ومنها “الغرق” و”مرض القلب التاجي”، و”آثار البوبرينورفين”، وهو دواء يُستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية.

ونعى طاقم التمثيل في مسلسل Friends، جنيفر أنيستون، ليزا كودرو، مات ليبلانك، ديفيد شويمر، وكورتني كوكس، زميلهم في بيان مشترك أعربوا فيه عن حزنهم الشديد.

وبدورها، نشرت كوكس منشوراً مؤثراً في حسابها الخاص عبر “إنستغرام” قالت فيه: “أنا ممتنة جداً لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي، وأفتقدك كل يوم”.

وتابعت: “عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من اللحظات المفضّلة لديّ”، بالإشارة إلى الفيديو الصغير الذي نشرته.

“I sense Matthew’s around for sure.” Actor and businesswoman Courteney Cox remembers her co-star Matthew Perry as a beloved “family member” and cherished colleague. Here she explains the enduring impact Perry’s spiritual presence has in her life today. https://t.co/uyKZWWFM59 pic.twitter.com/fQU3PtcP8n

— CBS Sunday Morning ???? (@CBSSunday) May 19, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Courteney Cox (@courteneycoxofficial)

main 2024-05-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خرافات وطقوس غريبة يؤمن بها لاعبو كرة القدم

ارتداء فردة الحذاء اليمنى أولا وربما اليسرى أولا أو وضع قدم بعينها أولا على أرض الملعب، كلها من الأمور التي يتفاءل بها اللاعبون قبل المباريات.
بالنسبة للاعب منتخب سلوفاكيا لوكاس هاراسلين، مثل عدد لا يحصى من الرياضيين الآخرين، سيكون ترتيب هذه الأمور مقدسا قبل مباراة فريقه في دور الستة عشر لبطولة أوروبا 2024 أمام إنجلترا يوم الأحد.
سيتناول الجناح أيضا نفس وجبة الإفطار والغداء وسيرتدي ملابسه للمباراة في أقل من دقيقتين وهما عنصران إضافيان في قائمة الخرافات الخاصة به والتي يأمل أن تجلب له الحظ في المباراة.
على الجانب الآخر، سيتناول لاعب الوسط الإنجليزي كوبي ماينو وجبته المعتادة من المعكرونة بصوص البيستو، كما هو الحال قبل أي مباراة.
وبمجرد وصوله إلى أرض الملعب، يملأ كايل ووكر فمه بالماء ويرشه مثل لاعبي السيرك الذين يطلقون النار من أفواههم.
وقد يبدو الأمر غير منطقي، لكن العديد من الدراسات التي أجراها علماء الاجتماع على مر السنين توصلت إلى نفس النتيجة والتي مفادها أن الخرافات لا توفر سوى القليل من المساعدة البدنية للاعبين لكنها يمكن أن تغرس الثقة وهذا هو مفعولها.
يتفاءل مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجلزمان بمشروبات الطاقة. ويتناول دائما نفس النوع حتى يخسروا المباراة ثم يقوم بالتغيير.
ويجب أن يتم إحضارها إليه دائما من قبل مساعد المدرب بيني جليك.
والمهاجم الألماني نيكلاس فولكروج يمارس طقوسا بسيطة. فهو يمسك كلتا أذنيه ثم يلويهما عندما يدخل إلى أرض الملعب. يعود تاريخ هذا الأمر إلى الوقت الذي كان والده يدربه فيه في نادي طفولته.
حتى أساطير اللعبة لديهم خرافاتهم. يحب كريستيانو رونالدو مهاجم المنخب البرتغالي أن يكون آخر من يخرج من النفق ويدخل الملعب بقدمه اليمنى قبل أن يقفز في الهواء.
وكان ديفيد بيكام يحرص على التأكد من أن كل شيء في ثلاجته مرتب بشكل جيد قبل المباريات.
وقائمة هذه الخرافات ليس لها نهاية.
وساعد جيمي فاردي فريق ليستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على عكس كل التوقعات في موسم 2015-2016.
وذكرت تقارير أنه كان يشرب نصف زجاجة من نوع محدد من المشروبات في الليلة السابقة لكل مباراة ثم يتناول ثلاث زجاجات من مشروب طاقة معروف في يوم كل مباراة.
ولا يختلف هذا الأمر مع المدربين.
وذكرت تقارير أن مدرب فرنسا السابق ريمون دومينيك استبعد لاعبين من برج العقرب من التشكيلة لأنه لا يثق في أصحاب هذا البرج.

أخبار ذات صلة فهد الحوسني في قائمة حكام «مونديال الصالات» نادي أبوظبي يفوز بكأس خماسي كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • وثائق قضائية حديثة: مايكل جاكسون كان مدينًا بنصف مليار دولار عند وفاته
  • الملياردير وارن بافيت يكشف أخيراً وصيته ومصير ثروته بعد وفاته
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • بوتين يدلي بتصريحات بشأن الاقتصاد الروسي
  • البنتاجون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • خرافات وطقوس غريبة يؤمن بها لاعبو كرة القدم
  • البنتاغون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • جيمس ويب يرصد أشكالا غريبة فوق البقعة الحمراء العظيمة لكوكب المشتري
  • حادثة غريبة في يورو 2024.. بلجيكا تتأهل لثمن النهائي وجماهيرها تطلق الصيحات ضدها
  • ماثيو بليتزي يفجر المنطق الاستعماري من الداخل.. أنا المجيد رواية في هجاء الظلم