شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إهتمام بالحوار بين التيار و الحزب . توصّل الجانبين إلى توافقات حيال الاستحقاق الرئاسي ترشيحاً واقتراعاً؟، بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية على الصعيد الرئاسي تواصل الاوساط المعنية تحضيراتها لملاقاة عودة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان إلى لبنان .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إهتمام بالحوار بين التيار و الحزب .

.. توصّل الجانبين إلى توافقات حيال الاستحقاق الرئاسي ترشيحاً واقتراعاً؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إهتمام بالحوار بين التيار و الحزب ... توصّل...

بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية:

على الصعيد الرئاسي تواصل الاوساط المعنية تحضيراتها لملاقاة عودة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان إلى لبنان منتصف أيلول المقبل لرعاية التشاور بين الأفرقاء المعنيين في شأن برنامج عمل رئيس الجمهورية الجديد ومواصفاته.

وتولي هذه الاوساط اهتماماً بالحوار الجاري بين «التيار الوطني الحر» و«حزب الله»، حيث يرشح مزيد من المعلومات عن توصّل الجانبين إلى توافقات حيال الاستحقاق الرئاسي ترشيحاً واقتراعاً، وحيال طروحات رئيس التيار النائب جبران باسيل لجهة اللامركزية الإدارية الموسعة والصندوق الائتماني.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إهتمام بالحوار بين التيار و الحزب ... توصّل الجانبين إلى توافقات حيال الاستحقاق الرئاسي ترشيحاً واقتراعاً؟ وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمناء يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالحوار الوطني

وجه مجلس أمناء الحوار الوطني الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار الوطني، وتأكيد أهمية مشاركة الحكومة الجديدة به، مثمنين تشكيل الحكومة الجديد، ومتطلعين إلى مزيد من التعاون المثمر.

مقالات مشابهة

  • الأونروا تدعو لإجراء تحقيق في قصف جيش الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • أكسيوس: الديمقراطيون يأملون بانسحاب بايدن من السباق الرئاسي بحلول الجمعة
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • باسيل يبحث عن مخرج.. لا تقارب مجانيا مع حزب الله
  • لا إشارات لدى بايدن في التنحي عن السباق الرئاسي رغم ضغوط الديمقراطيين
  • الاشتراكي يحسّن موقعه التفاوضي.. إيجابية مع الجميع
  • بري وهوكشتاين توصلا إلى توافقات متعددة.. وحزب الله يلتزم وقف إطلاق النارفوراً
  • مجلس الأمناء يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالحوار الوطني
  • ميقاتي متفائل بحذر حيال وقف النار