صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد هجوم بطائرة مسيرة على موسكو هل أصبحت روسيا غير آمنة ؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعرض مبنى في وسط العاصمة الروسية موسكو، الثلاثاء، لهجوم بطائرة مسيرة للمرة الثانية خلال 48 ساعة، بينما تحدث سكان المنطقة عن عدم شعورهم .، والان مشاهدة التفاصيل.

هجوم بطائرة مسيرة على موسكو.

. هل أصبحت روسيا "غير...
تعرض مبنى في وسط العاصمة الروسية موسكو، الثلاثاء، لهجوم بطائرة مسيرة للمرة الثانية خلال 48 ساعة، بينما تحدث سكان المنطقة عن "عدم شعورهم بالأمان"، وفقا لتقرير لصحيفة "نيويورك تايمز".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجوم بطائرة مسيرة على موسكو.. هل أصبحت روسيا "غير آمنة"؟ وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن التصدى لـ54 مسيرة وتسيطر على مدينة جديدة ومهمة بشرق أوكرانيا

نقلت وكالة أنباء تاس الروسية اليوم الأربعاء عن وزارة الدفاع أن وحدات سلاح الجو دمرت 54 طائرة مسيرة أطلقتها أوكرانيا خلال ساعات الليل واستهدفت خمس مناطق روسية.

وذكرت الوكالة نقلاً عن تقرير للوزارة أنه جرى تدمير نصف الطائرات المسيرة فوق منطقة كورسك الحدودية، فيما جرى إسقاط المسيرات الأخرى فوق مناطق بريانسك وسمولينسك وأوريول وبلغورود.

ولم يذكر التقرير منطقة تفير التي قال مسؤولون إن هجوماً أوكرانياً بطائرة مسيرة أسفر عن إشعال حريق بها وتسبب في إخلاء جزئي لبلدة توروبتس. سيطرة ميدانية

وأعلنت وكالة الإعلام الروسية نقلاً عن مصدر في الجيش الروسي إن قوات موسكو سيطرت على مدينة أوكراينسك في منطقة دونيتسك شرق أوكرانيا أمس الثلاثاء.

وأضافت أن القوات الروسية رفعت أعلامها على أحد المناجم على مشارف المدينة.

وكانت القوات الروسية طوقت المدينة في وقت سابق هذا الشهر. يأتي ذلك فيما شنت القوات الروسية الثلاثاء هجوماً صاروخياً على بنية تحتية للطاقة في منطقة سومي شمال شرقي أوكرانيا بعد هجوم بطائرات مسيرة استهدف المنطقة ذاتها ليل الإثنين الثلاثاء، وأدى إلى انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق، وأجبر السلطات على اللجوء إلى أنظمة كهرباء احتياطية.

وفي كلمة بثها التلفزيون قال حاكم منطقة سومي فولوديمير أرتيوك، "لم يحقق العدو هدفه بتدمير نظام الطاقة، لكننا نشعر حالياً أنه يواصل محاولة تدمير النظام لأنه يهاجم حالياً باستخدام الصواريخ وليس الطائرات المسيرة".

وأضاف أن التقديرات الأولية تشير إلى أن القوات الروسية استخدمت أربعة صواريخ في أحدث هجوم.

وقالت القوات الجوية الأوكرانية إن روسيا أطلقت 51 طائرة مسيرة لمهاجمة البلاد الثلاثاء، وأن دفاعاتها الجوية أسقطت 34 منها في خمس مناطق.

وكان "الكرملين" وأعلن الثلاثاء أن قرار روسيا رفع عديد جيشها إلى 1,5 مليون عنصر يأتي رداً على "التهديدات" عند حدودها الغربية في خضم الحرب ضد أوكرانيا.

ووقع الرئيس فلاديمير بوتين الإثنين مرسوماً بزيادة عدد القوات الروسية بواقع 180 ألف جندي وصولاً إلى 1,5 مليون، ما يجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم من حيث حجم القوات، وفقاً لوسائل إعلام.

عملية إعدام مزعومة قال ممثلو ادعاء أوكرانيون الثلاثاء إنهم فتحوا تحقيقاً في ما يشتبه أنها عملية إعدام روسية لجندي أوكراني عُثر عليه ميتاً بسيف في جسده.

وفي أحدث حلقة من سلسلة التحقيقات الجنائية التي جرى فتحها خلال حرب روسيا على أوكرانيا، قال مكتب المدعي العام على تطبيق تيليغرام للتراسل إنه يحقق في منشور على منصة للتواصل الاجتماعي يتضمن صوراً توضيحية للإعدام.

ولم يحدد المكتب المنشور لكنه قال إنه يظهر صوراً لجندي ميت في بلدة نوفوجرودوفكا التي تقع في شرق أوكرانيا.

وقال المدعي العام أندريه كوستين على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "جرى تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت لعملية إعدام لجندي أوكرانيا أعزل بسيف ويداه مقيدتان بشريط لاصق.

مبدئياً ارتُكبت الجريمة في نوفوجرودوفكا بمنطقة دونيتسك". وتقول كييف إنها وثقت ما يقرب من 130 ألف جريمة حرب ارتكبتها موسكو منذ هجومها على أوكرانيا في فبراير (شباط) 2022.

وينفي الكرملين ارتكاب روسيا لجرائم حرب في أوكرانيا. وقال كوسين هذا الشهر إن كييف تحقق في عمليات إعدام مزعومة‭‭ ‬‬لـ73 سجيناً أوكرانياً.‭‭ ‬‬ شويغو يصل إلى إيران لعقد محادثات أمنية قالت وسائل إعلام روسية وإيرانية إن أمين عام مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو أجرى محادثات مع نظيره الإيراني في طهران الثلاثاء، وذلك بعد أيام من اجتماعه مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في بيونغ يانغ.

وتوطد موسكو علاقاتها مع إيران وكوريا الشمالية المعاديتين للولايات المتحدة منذ بدء الحرب الروسية في أوكرانيا.

وتقول واشنطن إن كلا البلدين يزودان روسيا بصواريخ باليستية لاستخدامها في الصراع، وهو أمر تنفيه موسكو.

وذكرت وكالة "نور" للأنباء شبه الرسمية التابعة للمجلس الأعلى للأمن القومي في إيران إن شويغو اجتمع مع نظيره الإيراني علي أكبر أحمديان

مقالات مشابهة

  • اصابة 13 شخصا بهجوم مسيرة أوكرانية على مقاطعة تفير غربي روسيا
  • المنطقة الحرة والمصافي يتفقان على الية تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (20) لعام 2024
  • ‏أوكرانيا: إسقاط 46 من 52 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا الليلة الماضية
  • روسيا تعلن التصدى لـ54 مسيرة وتسيطر على مدينة جديدة ومهمة بشرق أوكرانيا
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر
  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة
  • عبد العاطي يبحث مع لافروف في موسكو تطورات المنطقة
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • أوكرانيا تحبط هجوما روسيا بـ56 مسيرة.. وكشف الأضرار
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي