شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر ناشئي اليد يدشن اليوم مشاركته العالمية بمواجهة ألمانيا، وسيلعب ناشئو الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة التي تضم بجواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض ثاني .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر ناشئي اليد يدشن اليوم مشاركته العالمية بمواجهة ألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر ناشئي اليد يدشن اليوم مشاركته العالمية بمواجهة...

وسيلعب ناشئو الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة التي تضم بجواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض ثاني مواجهاته مع منتخب الأرجنتين يوم 3 أغسطس على نفس الصالة، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 5 أغسطس.

ويعد هذا الظهور العالمي الثاني للأخضر في بطولة العالم للناشئين تاريخياً، بعد أن تواجد في بطولات كأس العالم مرة واحدة عام 2019م بمقدونيا، في المقابل يلعب ناشئو أخضر اليد بطولة العالم مكملاً الحلقة أسوةً بمنتخبي الرجال والشباب، بعد تحقيق إنجاز فريد لأول مرة في تاريخ اللعبة والألعاب الجماعية السعودية بحضور اليد السعودية بكل فئاتها الثلاث في بطولات العالم 2023م.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر ناشئي اليد يدشن اليوم مشاركته العالمية بمواجهة ألمانيا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية

الرياض – هاني البشر
‎انطلقت بمدينة الرياض فعاليات النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأبرز في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – عن إطلاقه في العام الماضي ليكون أكبر احتفاء بالابتكار والإبداع والتنافس، ومعززًا للتواصل الرياضي والثقافي المجتمعي بين المشتركين من مختلف دول العالم، وذلك في خطوة هامة ترسّخ مكانة المملكة كمركز عالمي للقطاع ووجهة رائدة لأبرز المنافسات الرياضية والعالمية، بما يحقق مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠.

 

أقيم حفل الافتتاح في بوليفارد سيتي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، حيث اشتمل على العديد من العروض الإبداعية، بما فيها الكشف عن كأس البطولة بتواجد الآلاف من زوار الحدث العالمي، ووجّه سموّه الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسموّ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على الدعم اللا محدود لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن هذه الاستضافة تعتبر ترجمة لإحدى ركائز الإستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية.

 

وتأكيدًا على دعم المملكة للقطاع عالميًا، ولرعاية المواهب الوطنية والتعريف بها، بالإضافة إلى كونها حجر أساس في التزام المملكة بتقديم تجربة ترفيهية مميزة للمجتمع السعودي بشكل عام ولمحبّي الرياضات الإلكترونية بشكل خاص. وسيشهد هذا الحدث اجتماع أشهر الألعاب العالمية لأهم منتجي وناشري الألعاب العالميين معًا ضمن تقويم منافسات يمتدّ لثمانية أسابيع، وبمشاركة أكثر من 1500 لاعب من نخبة المحترفين يتنافسون في 22 بطولة يصل مجموع جوائزها إلى 60 مليون دولار، وهي أكبر جائزة مالية في تاريخ الرياضات الإلكترونية. الجدير بالذكر، أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية سيساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وسيسهم في تعزيز الابتكار عالميًا، وبناء القدرات التنافسية لهذا القطاع، إلى جانب التأثير على السياحة وتنويع الاقتصاد وتنمية القطاعات الواعدة وفق رؤية السعودية 2030، كما يسلط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تواصل المجتمعات على جميع الأصعدة الثقافية والرياضية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يدشن الملعب الجديد “علي عمار” بالدويرة  
  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • على المفكرين والفلاسفة انتشال العالم من الضياع!
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • الربيعة يدشن أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم وبرامج تطوعية أخرى
  • الإمارات والتنافسية العالمية