شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بماذا ردت الإمارات على طارق صالح بشأن باب المندب؟، الجديد برس كشفت تسريبات مساء الثلاثاء عن الردود الإمارات ية على ما تقدم به طارق صالح الذي ذهب إلى أبوظبي شاكياً من المجلس الانتقالي وقوات .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بماذا ردت الإمارات على طارق صالح بشأن باب المندب؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بماذا ردت الإمارات على طارق صالح بشأن باب المندب؟

الجديد برس:

كشفت تسريبات مساء الثلاثاء عن الردود الإماراتية على ما تقدم به طارق صالح الذي ذهب إلى أبوظبي شاكياً من المجلس الانتقالي وقوات العمالقة التي يقودها أبو زرعة المحرمي والتي منعته من مواصلة نشر قواته في باب المندب.

وحسب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن هذه التسريبات، فإن الإمارات ردت على طارق صالح بالتأكيد على أن المنطقة محظورة على القوات الجنوبية التابعة للانتقالي وأن مسرح عمليات قوات طارق يشمل المناطق المطلة على باب المندب.

وجاء في التسريبات أيضاً أن الإماراتيين تعهدوا لطارق صالح بتوجيه العمالقة وقوات الانتقالي بالانسحاب.

ولم تشر التسريبات فيما إذا كان طارق صالح ناقش مع الإماراتيين موضوع قبائل الصبيحة التي وقفت بقوة ضد أي وجود عسكري لطارق صالح في باب المندب، في حين يعزو مراقبون السبب في ذلك إلى أن قبائل الصبيحة بيد السعودية وليس بيد الإمارات.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بماذا ردت الإمارات على طارق صالح بشأن باب المندب؟ وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يطلب قميص صالح الشهري .. فيديو

ماجد محمد

طلب لاعب نادي الهلال الصربي ألكساندر مثتروفيتش، من لاعب الاتحاد صالح الشهري قميصه، عقب نهاية مباراة الفريقين.

وظهر ميتروفيتش في مقطع فيديو، وهو يخلع قيمصه ليعطيه لصالح الشهري مطالبًا إياه بقميصه.

ونجح فريق الهلال في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت ببطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • صالح أبو نخاع: الحزم كاد يفعلها مع النصر .. فيديو
  • طارق صالح يعطي الإشارة للبدء في إنجاز مشروع استراتيجي يخدم ملايين اليمنيين
  • من أكبر المتضررين بعد تعطل الملاحة بالبحر الأحمر وباب المندب؟
  • طارق الخولي: مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل بشأن تنظيم عمل معبر رفح
  • اتفاق بين ‘‘طارق صالح’’ والجانب الروسي!!
  • أعضاء بالكونغرس يخاطبون بايدن بشأن دعم الإمارات للدعم السريع
  • ميتروفيتش يطلب قميص صالح الشهري .. فيديو
  • ليست ثورة ولا انقلاب.. بماذا وصف الرئيس الراحل انقلاب المليشيات الحوثية في 21 سبتمبر (فيديو)
  • بماذا ينص القانون حول عقوبة إلقاء المخلفات بمياه النيل؟
  • عن الطيب صالح