شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن منصوري بصدد اجراء عملية تدقيق في كل اوضاع المصرف، بعض ما جاء في مانشيت اللواء علمت اللواء ان عملية التسلم والتسليم جرت امس بعيداً عن الاعلام بين بين النائب الاول لحاكم مصرف لبنان .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصوري بصدد اجراء عملية تدقيق في كل اوضاع المصرف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصوري بصدد اجراء عملية تدقيق في كل اوضاع المصرف

بعض ما جاء في مانشيت اللواء:

علمت «اللواء» ان عملية التسلم والتسليم جرت امس بعيداً عن الاعلام بين بين النائب الاول لحاكم مصرف لبنان الدكتوروسيم منصوري والحاكم المنتهية ولايته رياض سلامة، وان منصوري بصدد اجراء عملية تدقيق في كل اوضاع المصرف لمدة بين اسبوع وعشرة ايام، يباشر بعدها اصدار البيانات رسمياً وعلنياً حول كل الوضعية النقدية والمالية وحركة السيولة وسعر الصرف.»انسجاما مع قراره العمل بشفافية ووضوح» حسبما قالت مصادره.واضافت مصادر الدكتور منصوري رداعلى سؤال حول الضمانات لمصير القرض الذي ستطلبه الحكومة وهل سيموّل من احتياطي المصرف المركزي الممول من المصارف بما يعني اموال المودعين: منذ سنتين يتم الصرف من هذا الاحتياطي ومن دون رقابة وشروط ولم يتكلم او يعترض احد.

والان بدأت الاعتراضات والمخاوف برغم ان نواب الحاكم اكدوا انهم لن يصرفوا دولارا واحدا من دون تغطية قانونية ولفترة زمنية محددة ولأهداف محددة انسانيا (الدواء وموظفي الدولة والقوى العسكرية والامنية والطبقات الاكثر هشاشة )، وبضمانة اعادة القرض تحت طائلة وقفه.ووفق آلية لرد القرض يفترض ان تضعها الحكومة بالتنسيق مع المصرف المركزي.

اضافت المصادر: ان منصوري سينفذ ما اعلنه حرفيا في مؤتمره الصحافي قبل تسلمه الحاكمية، ولن يصرف دولارا واحدا من دون ضمانات.

149.154.161.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصوري بصدد اجراء عملية تدقيق في كل اوضاع المصرف وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية

ترأس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، اجتماع مجلس القيادات العليا في شرطة دبي، والذي ناقش التحديات المستقبلية بحضور مساعدي القائد العام وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الاجتماع، رحب اللواء العبيدلي بالحضور، مؤكداً أهمية المواضيع التي تناقش في مثل هذه الاجتماعات القيادية، التي تسهم في تطوير مسيرة العمل ومناقشة أبرز التحديات المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة البرلمانية:لم يصدر أي قرار بصدد الجلسة(14) لمجلس محافظة نينوى
  • مصدر حكومي:تسديد مستحقات المصرف العراقي للتجارة بمبلغ (1.978) تريليون ديناراً
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • تربية ميسان توجه انذاراً الى مصرف الرافدين وتهدد بالغاء العقد بسبب حالات سحب سلفة بدون علم الموظفين
  • سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين
  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • الفضيل: كل ما قام به المصرف المركزي سبب تخبط نقدي وانخفاض القوة الشرائية للدينار
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط