شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات، نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق الحوثيين للمطالبة بصرف المرتباتالموقع بوست صنعاء الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 06 48 صباحاً .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق...

نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات

الموقع بوست - صنعاء الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 - 06:48 صباحاً

دعا نادي المعلمين، الكوادر التعليمية والتربوية، للإضراب الشامل اليوم الأربعاء، في جميع المحافظات التي تسيطر عليها جماعة الحوثي.

 

وقال النادي في بيان له، إن الإضراب حقق طيلة الأيام الماضية يصل إلى 90% في المدن، ووصل إلى 100% في الأرياف، لكنه يهيب بجميع المعلمين والكادر التربوي والموظفين بإضراب يصل إلى 100% ـ اليوم ـ الأربعاء تزامنا مع استدعاء مجلس النواب التابع للحوثيين في صنعاء للحكومة ووزير التربية يحيى الحوثي شقيق زعيم الجماعة.

 

وجدد البيان، الدعوة للإضراب الشامل، لانتزاع المرتبات، واحتراما لتضحيات المعلمين الذين قضوا ثمان سنوات دون رواتب أو حقوق حد وصف البيان.

 

وختم النادي بيانه إلى أن رسالة المعلمين واحدة، بأن لا عودة إلى التدريس إلى بانتظام المرتبات كاملة بدون أي انقطاع وجدولة سريعة لرواتب السنوات الماضية.

تابعنا في :

82.166.33.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل اليوم في مناطق الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم

المناطق_واس

تشارك المملكة ممثلة في وزارة التعليم؛ في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام؛ بهدف تسليط الضوء على إنجازات المعلمين وأهمية التعليم؛ حيث تم تحديد هذا اليوم من قِبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” في عام 1994م.

 

أخبار قد تهمك تحت شعار “رسول العلم شكرًا”.. اليوم العالمي للمعلم يرسخ مكانة المعلم في بناء الأجيال 5 أكتوبر 2023 - 11:09 صباحًا تعليم الخرج يحتفي بمعلميه ومعلماته في يومهم العالمي 2023 3 أكتوبر 2023 - 7:06 مساءً

 

وتنفّذ مختلف مؤسسات التعليم العام والجامعات والكليات منظومة برامج متنوعة بين المعارض والمحاضرات والندوات التي تسهم في ترسيخ مكانة المعلم ودوره الأساسي؛ لبناء المستقبل والإسهام في استمرار الحياة العلمية والعملية، إلى جانب تنظيم الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لرفع الوعي حول أهمية دور المعلمين في المجتمع، والأمسيات الثقافية؛ لبيان قيمة التعليم في تنمية المجتمعات.

 

 

وتقدِّم مهنة التعليم فرصة فريدة من نوعها لترك أثر مستدام وقادر على إحداث تحول في حياة الآخرين، والإسهام في رسم المستقبل وتحقيق الذات؛ كما تدعم هذه المسيرة إٍطلاق الأنشطة المتنوعة التي تقام تقديرًا لهذه المهنة السامية، وتبني السبل التي تدفع النظم التعليمية والمجتمعات إلى تقدير جهود المعلمين والمشاركة الجلية في دعمها.

 

 

كما سيتم تدشين أضخم جدارية تكريمية للمعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم؛ بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية ومختلف فئات المجتمع بالتعاون مع أمانة محافظة جدة وجمعية المبادرات المتميزة؛ والتي من المتوقع أن تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ حيث يتم خلالها تكريم 1000 معلم ومعلمة تقديرًا لدورهم في التعليم.

 

 

وتوثّق الجدارية التي يبلغ طولها 90 مترًا؛ الواقعة على كورنيش جدة مشاعر 30 ألف شخص من مختلف فئات المجتمع؛ وتعبيرهم الصادق عن المعلم الذي يعد اللبنة الأساسية والركيزة الهامة في صناعة الأجيال؛ وتستمر فعالياتها على مدى 6 أيام.

مقالات مشابهة

  • الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة
  • فاضل كام يوم؟.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • شبكة حقوقية تدين الإنتهاكات الحوثية بحق المعلمين وتطالب بصرف مرتباتهم
  • اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • مؤسس «أمهات مصر» تهنئ المعلمين في اليوم العالمي: شكرا علي دوركم مع أبنائنا
  • الجيش الأمريكي: نفذنا ضربات على 15 هدفا في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • إضراب شامل في الضفة اليوم ودعوات للتصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • علماء المسلمين يدعون لإضراب عالمي في السابع من أكتوبر