الفن واهله، رشدي الشامي يهدي محمد رياض وياسر صادق نسختين من كتابه تحملان توقيعه خلال ندوة تكريمه،انطلقت أمس ندوة كتاب وتكريم الفنان  القدير رشدي الشامي  على هامش مهرجان القومي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رشدي الشامي يهدي محمد رياض وياسر صادق نسختين من كتابه تحملان توقيعه خلال ندوة تكريمه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رشدي الشامي يهدي محمد رياض وياسر صادق نسختين من...

انطلقت أمس ندوة كتاب وتكريم الفنان  القدير رشدي الشامي  على هامش مهرجان القومي للمسرح المصري لدورته السادسة عشرة بحضور الفنان محمد رياض رئيس المهرجان اضافة إلى الفنانين ياسر صادق ويوسف إسماعيل.

ندوة رشدي الشامي  رشدي الشامي يروي مصاعب مر بها 

وروى الشامي، مصاعب مر بها في حياته قائلًا: “ من أجل أنجح وأوصل للمسرح واستكمل مسيرتي في المسرح عملت بكل الأعمال، حتي عملت صبي عالمة ومرمطون وبوفيه وكل ما يخطر البال أنا عملت به”.

ندوة رشدي الشامي 

وأكد أن الممثل الحقيقي هو ممثل المسرح وليس ممثل الدراما والسينما مثل ما يُقال فممثل المسرح يسمي بالمشخصاتي يُشخص الحالة ويتقمصها، وأن ممثل المسرح تعلم حب الناس  و نجاحك في ذات الوقت مجرد التصفيق بشدة فهذا نجاحك لكن الدراما والسينما تختلف فلا تري نجاحك إلا بنزول الشارع، وممثل الدراما والسينما يحفظ كلمتين ويدخل يقولهم وانتهي الدور غير المسرح تظل في الكواليس تحفظ وتتقمص الشخصية"

  توقيع رشدي الشامي على كتابه 

 وبعد إنتهاء ندوة الفنان القدير رشدي الشامي حرص الفنانين محمد رياض رئيس مهرجان القومي للمسرح المصري وياسر صادق مدير مهرجان القومي للمسرح على توقيع رشدي الشامي على نسخة من كتابه وسيرته الذاتية.

توقيع رشدي الشامي لياسر صادق  توقيع رشدي الشامي لمحمد رياض  توقيع رشدي الشامي لمحمد رياض 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشدي الشامي يهدي محمد رياض وياسر صادق نسختين من كتابه تحملان توقيعه خلال ندوة تكريمه وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان القومی

إقرأ أيضاً:

د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك

#سواليف

قرر رئيس #جامعة_اليرموك الأستاذ الدكتور إسلام المساد ، تعيين #الدكتور_رياض ياسين مساعدا لعميد #شؤون_الطلبة في الجامعة .

مقالات مشابهة

  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • انطلاق احتفالات نصر أكتوبر في المسرح الروماني بدمياط
  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك
  • محمد الشامي: لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • محمد الشامي:  لقب ابن حسام حسن يحزنني وكنت أتمني العودة إلى الزمالك
  • محمد الشامي: لم أحصل على مستحقاتي من نادي الإسماعيلي حتى الآن
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان