صحافة العرب:
2024-07-03@21:10:35 GMT

- وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب، اعتمدت وزارة الرياضة رسميا أمس الثلاثاء مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد بن سعد آل ثنيان، طبقا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي. .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب

اعتمدت وزارة الرياضة رسميا أمس الثلاثاء مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد بن سعد آل ثنيان، طبقا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي.

ونصّبت الجمعية العمومية لنادي الشباب المرشح خالد بن سعد الثنيان رئيساً لمجلس إدارة النادي حتى 2027، يوم الأحد ال23 من يوليو الماضي، بعد فوزه في الانتخابات بـ7841 صوتاً، بينما حصل المرشح الآخر محمد المنجم على 1746 صوتاً.

الثنيان الذي يحمل شهادة البكالوريوس في التربية البدنية، وشهادة الماجستير في إستراتيجيات القيادة والتغيير، ليس جديداً على العمل في الوسط الرياضي، إذ سبق له أن عمل في منصب نائب رئيس الشباب في فترة إدارة الرئيس المكلف أحمد العقيل، كما انخرط سابقاً في أعمال اللجنة الأولمبية وإدارة المنتخبات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الشباب وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي

خضع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري إلى فحص طبي دقيق خلال الساعات القليلة الماضية قبل إعلان انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بشكل نهائي.

واتفق النادي الأهلي في وقت سابق مع نادي الدحيل القطري واللاعب على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقام مدافع الدحيل بالخضوع لفحص طبي دقيق بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي التعاقد معه بشكل رسمي.

وسيكون يوسف أيمن أول الصفقات التي يُبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية غدًا الخميس على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها