شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القيعي يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم سوزا ليس صاحب الأرقام الأفضل، 06 40 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 عدلي القيعي أكد المهندس عدلي القيعي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيعي يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم سوزا: ليس صاحب الأرقام الأفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيعي يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم سوزا: ليس صاحب...

06:40 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

عدلي القيعي

أكد المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيدا في كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن التفكير لم يكن في إهدار الفرص قدر التفكير في حجم الأخطاء التي تسببت في دخول مرمى الفريق عدة أهداف، خصوصا في مواجهتي ريال مدريد وفلامنجو.

القيعي: نريد ضم مهاجم بمواصفات خاصة

وقال القيعي خلال حواره ببرنامج بوكس تو بوكس: «نريد ضم مهاجم بمواصفات خاصة، غير موجودة في الدوري المصري، لدينا أبرز العناصر، ونعمل على استكمال النواقص، وكولر لن يضم سوى اللاعب الذي يلبي المتطلبات الفنية وينفذ أفكاره في الملعب».

وأضاف: «سوزا ليس هو المهاجم صاحب الأرقام الأفضل، لكن المدير الفني مقتنع به ويذاكر عدة جوانب في الصفقة، وكولر يعرف ما يريد تحديدًا، ويتعامل وفقًا لثقافته».

نتفاوض مع سوزا حتى الآن

وأكمل: «نتفاوض معه حتى الآن، حتى يبلغنا كولر بالتفاوض مع مهاجم آخر، وهناك بدائل بالفعل لدينا، ولكن أولويات المدرب هو التعاقد مع مهاجم جديد بمواصفات معينة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القيعي يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم سوزا: ليس صاحب الأرقام الأفضل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

 

كشف رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة العروض المقدمة إليه للرحيل عن فريقه في الصيف الجاري، ولازال عقد رضا سليم مع النادي الأهلي ممتد لمدة 3 سنوات.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

وصرح موقع "البطولة" المغربي عن تواجد عروض مقدمة لض م رضا سليم، ودخول الوداد في مفاوضات للخصول على خدمات اللاعب، والحصول أيضا على الكرتي من بيراميدز ورضا سليم من الأهلي.

وأكد رضا سليم لاعب الأهلي لموقع "البطولة" المغربي أنه بالفعل هناك عروض مقدمه له لضمه قائلا: "بالفعل هناك عروض عديدة، لكن حاليا أنا لاعب للأهلي وتركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسما وحققت معه لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "مسؤولو الأهلي وكولر يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا زلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلا".


واوضح التقرير الخاص بموقع البطولة المغربي ان اللاعبان رحبا بالعرض المغربي، ولكن هناك صعوبة في  المفاوضات بسبب المقابل المادي ومن المقرر حسمها خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • نصر الله يبحث مع وفد حماس تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • 16 ألف و300 مستفيد من برنامج الدعم المباشر للسكن حتى 2 يوليوز وفق آخر الأرقام الرسمية
  • تطورات جديدة ومبشّرة في مفاوضات مسقط بين الحكومة والحوثيين حول الأسرى والمختطفين
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية