شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليوم انطلاق آخر مباريات دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية، كما يقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضة في الباحة الكلاسيكو التونسي بين فريقي الترجي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره الصفاقسي،الذي ضمن عدم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. انطلاق آخر مباريات دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. انطلاق آخر مباريات دور المجموعات بكأس الملك...

كما يقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضة في الباحة الكلاسيكو التونسي بين فريقي الترجي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره الصفاقسي،الذي ضمن عدم التأهل بعد خسارته من الاتحاد السعودي يوم الأحد الماضي، فيما يطمح الترجي التونسي في الفوز على نظيره الصفاقسي وانتصار الاتحاد السعودي على الشرطة العراقي ليتأهل بفارق الأهداف.

ويلتقي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الهلال السعودي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره الوداد المغربي، الذي يملك نقطتين في رصيده، حيث يتوجب على الهلال الفوز وانتظار نتيجة مباراة السد القطري بأهلي طرابلس الليبي، التي ستقام في ملعب نادي ضمك، حيث يدخل السد برصيد 4 نقاط متصدرًا المجموعة وفي رصيد الفريق الليبي نقطتين.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. انطلاق آخر مباريات دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم

نيويورك – واس

بحث معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، مع القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ جويس مسويا، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك.

ونوهت جويس مسويا بالجهود الإنسانية والإغاثية، التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لنجدة المتضررين والمحتاجين في العالم.

وقد وقّع الجانبان اتفاقيتي تعاون مشترك؛ بغرض دعم المركز لأعمال المكتب الإنسانية في جمهورية السودان بقيمة مليون دولار أمريكي، ودعم أعماله في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي.

تأتي هذه الاتفاقيات في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • فيفا يعلن عن 12 ملعبا تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع تركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين ببولندا
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • إعلان نتائج قرعة مباريات ثمن نهائي كأس الملك