شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو إصابة جديدة في معسكر ريال مدريد الصيفي بأمريكا، خاض ريال مدريد مرانه الأخير استعدادًا لآخر مباراة ودية له في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف أمام يوفنتوس،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: إصابة جديدة في معسكر ريال مدريد الصيفي بأمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: إصابة جديدة في معسكر ريال مدريد الصيفي بأمريكا

خاض ريال مدريد مرانه الأخير استعدادًا لآخر مباراة ودية له في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف أمام يوفنتوس.

الحصة التدريبية لم تحمل أخبارًا سارة بالنسبة للريال، حيث لاحظت وسائل الإعلام خروج النجم الألماني أنطونيو روديغر من المران وهو يعرج على قدمه ولا يسير بصورة طبيعية.

هذه اللقطة إما أنها دليل واضح على تعرض روديغر إلى الإصابة أثناء المران، أو ربما تكون كدمة فقط من تدخل أحد زملائه عليه، والكل سيكون في ترقب خلال الساعات القادمة لمعرفة مدى خطورة الموقف.

إليكم الفيديو:

???????? Antonio Rüdiger abandona el entrenamiento del @realmadrid ⚪️???? ???? @javiherraez pic.twitter.com/eNU6f8q9KW

— El Larguero (@ellarguero) August 1, 2023

:

تسريبات ريال مدريد بشأن موعد وصول مبابي … ليست كاذبة!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: إصابة جديدة في معسكر ريال مدريد الصيفي بأمريكا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع نتيجة إصابة في الورك تعرض لها الأحد في الدوري المحلي لكرة القدم أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر بعد نافذة المباريات الدولية، ما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

وقال ريال في بيان “بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الإثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)”.

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ساهم في قيادة ريال إلى لقبه الخامس عشر.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

الوسومتيبو كورتوا ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه