شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023 والقنوات الناقلة، يترقب عشاق ومحبي الكرة العربية تحديدا التونسية مباراة الترجي والصفاقسي التونسيين وذلك ضمن منافسات البطولة العربية. وقع كلا من الترجي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي في البطولة العربية...

يترقب عشاق ومحبي الكرة العربية تحديدا التونسية مباراة الترجي والصفاقسي التونسيين وذلك ضمن منافسات البطولة العربية.

وقع كلا من الترجي والصفاقسي التونسيين في المجموعة الأولى بجوار كلا من الاتحاد السعودي والشرطة العراقي.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية

من المقرر أن تقام مباراة الترجي والصفاقسي يوم الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠٢٣ على استاد مدينة الملك سعود الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان عبر قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للاندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي.. - قنوات SSC السعودية: القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الاستقطاب: عمودي.

موقف الترجي والصفاقسي في جدول الدوري

يحتل الترجي المركز الثالث في المجموعة الأولى في البطولة العربية في الموسم الحالي برصيد نقطة واحدة. خاص الترجي مبارتين حتى الآن، تعادل في مباراة وخسر مباراة أخرى.

في حين احتل الصفاقسي المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط في المجموعة الأولى في البطولة العربية في الموسم الحالي. خاض الصفاقسي مبارتين وخسر فيهما حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الترجي ضد الصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا.

وكان قد تأهل الماتدور إلى دور الـ16 باليورو بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة والفوز في ثلاث مباريات، كما تأهل منتخب جورجيا إلى نفس الدور بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر وخسارة مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة