الفن واهله، قصة الفتاة التي انهارت أمام محمد رمضان في العرض الخاص لـ ع الزيرو،أقيم العرض الخاص فيلم “على الزيرو” في إحدى سينمات أكتوبر وسط حضور صناع العمل تجمع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصة الفتاة التي انهارت أمام محمد رمضان في العرض الخاص لـ "ع الزيرو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصة الفتاة التي انهارت أمام محمد رمضان في العرض...

أقيم العرض الخاص فيلم “على الزيرو” في إحدى سينمات أكتوبر وسط حضور صناع العمل تجمع هائل من الإعلام والصحافة والفنانين من أبطال العمل وبعض جمهور محمد رمضان.

وحرص محمد رمضان على حضور العرض الخاص لفيلمه اضافة إلى الفنانة جومانا مراد والفنان جمال سليمان والفنان أحمد وفيق والفنان إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران والمؤلف مدحت العدل وجمال العدل وماندو العدل. 

وعند دخول محمد رمضان إلى سينما أكتوبر حدث تجمع وتزاحم شديد حوله من جمهوره خاصة الشباب والفتيات وهو محاط بمساعديه وفي تلك اللحظة قامت معجبة بالركض  في اتجاه محمد رمضان وهي تبكي لالتقاط صورة معه، وعندما رأها محمد رمضان جعل حراسته يتركوها لتلتقط الصورة معه وهي تبكي، فيما عمل على تهدئتها واحتضانها.

فيلم ع الزيرو 

و تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

وفيلم " ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، چومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وضيوف الشرف خالد الصاوي، محمد لطفي، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج جمال العد

و يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمده والذي عرض في رمضان الماضي وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة الفتاة التي انهارت أمام محمد رمضان في العرض الخاص لـ "ع الزيرو" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

انهيار الحلبة بالمصارعين خلال عرض “WWE”

الولايات المتحدة – خاض اثنان من أضخم نجوم مصارعة المحترفين WWE حربا قوية في عرض Monday Night Raw، الذي أقيم امس الثلاثاء في مواجهة قوية انتهت بانهيار الحلبة بالكامل.

وشهدت مباراة “آخر وحش صامد” مواجهة بين برون سترومان وبرونسون ريد في الحدث الرئيس لعرض WWE، إذ كان ريد وسترومان في حالة عداء على مدار الشهر الماضي واستمر العنف في التصاعد بينهما أسبوعا بعد أسبوع.

وفي نهاية النزال صعد ريد وسترومان إلى الحبل العلوي إذ أمسك ريد بمنافسه، وقام بحركة superplex ضد سترومان من أعلى الحبال مما أدى إلى انهيار الحلبة بالكامل.

وصرخ المعلق جو تيسيتوري قائلا: “لقد انهارت الحلبة، انهارت الحلبة”، ليجن جنون المشجعين الحاضرين.

وتمكن سترومان من النهوض قبل انتهاء العد التنازلي لمدة 10 ثوان وبالتالي أعلن الفائز.

وقبل ذلك حصل المشجعون على مفاجأة إضافية عندما عاد بطل WWE السابق سيث رولينز، إذ تدخل في المباراة وضرب رأس ريد على مجموعة من السلالم الحديدية مما منح سترومان الفوز ليصبح “آخر وحش واقف”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها WWE بهذا الحيلة الخاصة بانهيار الحلبة إذ كانت المرة الأولى في حلقة من عرض “سماك داون” عام 2003 في مباراة بين “ذا بيغ شو” و”بروك ليسنر”، وحدث ذلك مجددا في عرض “فينغينس” في عام 2011 وقد شارك “ذا بيغ شو” مجددا عندما انهارت الحلبة في عرض “راو” عام 2017 خلال مباراة ضد سترومان.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • طالبة تطعن مُعلمتين وزميلة في مدرستها لسبب غريب!
  • انهيار الحلبة بالمصارعين خلال عرض “WWE”
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World