صحافة العرب:
2024-07-11@02:33:52 GMT

"التضامن" تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

'التضامن' تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التضامن تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى، تصرف وزارة التضامن الاجتماعى لليوم الثانى معاشات أغسطس من فروع بنك ناصر الاجتماعى المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية ومنافذ الصرف الأخرى،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التضامن" تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التضامن" تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى
تصرف وزارة التضامن الاجتماعى لليوم الثانى معاشات أغسطس من فروع بنك ناصر الاجتماعى المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية ومنافذ الصرف الأخرى.

وتضمن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، حالات بموجبها يتم صرف التعويض الإضافى، منها على سبيل المثال انتهاء خدمة المؤمن عليه للعجز الكامل أو الجزئى أو الوفاة.

ووفقا للقانون يستحق مبلغ التعويض الإضافى فى الحالات الآتية:

- انتهاء خدمة المؤمن عليه للعجز الكامل أو الجزئى أو الوفاة متى أدى ذلك إلى استحقاقه معاشا.

- ثبوت العجز الكامل أو وقوع الوفاة نتيجة إصابة عمل بعد انتهاء الخدمة.

ويكون هذا التعويض معادلا لنسبة من الأجر السنوى تبعا لسن المؤمن عليه فى تاريخ الاستحقاق وفقا للجدول رقم (6) المرافق لهذا القانون.

ويقصد بالأجر السنوى فى هذه الحالة أجر تسوية المعاش مضروبا فى أثنى عشر.

وفي جميع الأحوال، يزاد مبلغ التعويض الإضافى بنسبة (50%) فى الحالات الناتجة عن إصابة عمل.

ويضاعف مبلغ التعويض الإضافي في حالة استحقاقه لانتهاء خدمة المؤمن عليه بالوفاة ولم يوجد مستحقون للمعاش.

ويؤدي مبلغ التعويض الإضافي في حالات استحقاقه للوفاة لمستحقى المعاش، فإذا لم يوجد سوى مستحق واحد أدى إليه بالكامل، فإذا لم يوجد أي مستحق صرف للورثة الشرعيين.

وعند وفاة صاحب المعاش تصرف نفقات جنازة بواقع معاش ثلاثة أشهر، تصرف للأرمل أو الأرملة، فإذا لم يوجد صرفت لأرشد الأولاد، فإذا لم يوجد صرفت لأي شخص يثبت قيامه بصرفها.

ويجب أن يتم صرف هذه النفقات خلال ثلاثة أيام على الأكثر من تاريخ تقديم الطلب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "التضامن" تصرف معاشات أغسطس لليوم الثانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤمن علیه

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وأحد المعجبين

أثارت واقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو وهو يتشاجر مع شاب في أحد منتجعات الساحل الشمالي، ويطلب منه تسليم الهاتف المحمول، مرددا بانفعال وحدّة جملة "هات الموبايل".

وخلال المشاجرة صفع رمضان الشاب الذي لم يقف صامتا، بل رد الصفعة لرمضان فورا، مما تسبب في ذهول المحيطين.

ولم يُعرف حتى الآن السبب الدقيق وراء الشجار، لكن تردد أن الشاب حاول التقاط صورة لرمضان أثناء مروره، مما أغضب الأخير ودفعه إلى طلب الهاتف لحذف الصورة، في حين زعم آخرون أن الشاب سخر من الممثل المصري، مما أثار غضب الأخير.

وفي أول رد فعل من محمد رمضان، نشر مقطع فيديو ظهر خلاله يلتقط الصور التذكارية مع المعجبين أثناء وجوده في الساحل الشمالي، متجاهلا الأخبار المتداولة بشأن تعرضه للصفع، وألحقه بمقطع آخر يلتقط فيه الصور مع مجموعة من الأطفال على أنغام إحدى أغنياته.

هذه الحادثة تذكّر الجمهور بواقعة مشابهة وقعت قبل شهر عندما صفع الفنان عمرو دياب أحد معجبيه في حفل زفاف، مما أثار موجة من الغضب والجدل.

 

ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كانت متباينة، حيث انتقد الكثيرون تصرف محمد رمضان، معتبرين إياه إهانة كبيرة في العلن، في حين أيد آخرون رد فعل الشاب السريع بالصفع بالمثل.

يذكر أن محمد رمضان كان قد انتقد تصرف عمرو دياب في حوار تلفزيوني، مشيرا إلى أنه كان حاضرا في حفل الزفاف نفسه وتعرض للموقف ذاته من المعجب نفسه، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير من معجبيه طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024.. زيادة 15%
  • التصريح بدفن جثة طفل سقط من سلم الطابق الثانى بسوهاج
  • التعويض العائلي إلى 2.25 مليون ليرة
  • مصرع عجوز وإصابة 2 آخرين في حادثي سير بالمنيا
  • معاشات شهر أغسطس 2024.. موعد الصرف وخطوات الاستعلام
  • مهارات في الحياة..
  • شاهد.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وأحد المعجبين
  • مفاجأة... زيادة معاشات شهر أغسطس 2024
  • موعد وأماكن صرف معاشات شهر أغسطس 2024
  • شراهةٌ أم فضول؟ كلبٌ دخل المطبخ فإذا به "يشعل البيت نارا"