شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تجّار لـ الوطن 3 دنانير لكيلو الروبيان مع بدء السّماح بصيده، ذكر باعة روبيان، أن أسعار الكيلو تتراوح بين 1.6 إلى 3 دنانير مع بدء السّماح بصيده أمس، مؤكدين أن هناك نوعين من الروبيان وهما الأسمر والأحمر .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجّار لـ الوطن : 3 دنانير لكيلو الروبيان مع بدء السّماح بصيده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجّار لـ الوطن : 3 دنانير لكيلو الروبيان مع بدء...

ذكر باعة روبيان، أن أسعار الكيلو تتراوح بين 1.6 إلى 3 دنانير مع بدء السّماح بصيده أمس، مؤكدين أن هناك نوعين من الروبيان وهما الأسمر والأحمر بالحجمين الصغير والمتوسط.

وأضاف أن الإقبال لايزال دون المستوى، حيث قدّره بنسبة 45% وهي نسبة متدنية، عازياً ذلك إلى أن الروبيان يكون متوفّراً في السوق طوال السنة ويُباع في الأوقات الممنوعة في بعض الأحيان.

فيما ذكر البائع حسين مهدي، أن كيلو الروبيان الأسمر بـ1.6 دينار، والأحمر القوي يصل إلى 2.5 دينار، متوقعاً أن يرتفع السعر إلى 3.5 دينار بنهاية شهر أغسطس، وأما بالنسبة إلى البيع بالجملة، فإن ثلاجة الروبيان الأسمر المخلوط من الصغير والمتوسط يصل سعرها إلى ما بين 50 إلى 55 ديناراً، والروبيان الأحمر من 70 إلى 80 ديناراً.

من جهته، أكد البائع أحمد عبدالنبي أن أكثر الزبائن هم من الأفراد وليس المطاعم في هذه الفترة، وأن الزبائن من المواطنين والخليجيين، حيث يبيع الكيلو بـ1.6 دينار وهو عبارة عن روبيان مخلوط بين الحجم الصغير والمتوسط.

34.140.11.48



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجّار لـ الوطن : 3 دنانير لكيلو الروبيان مع بدء السّماح بصيده وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء

افراح المواطنين ليست رهينة حدث محدد أو منطقة محددة وإنما تعبيرا وتجديدا للعهد وولاء للجيش ولخيار المدافعة عن الوطن والمواطن ، عن الأرض والعرض والممتلكات ، عن نصرة المستضعفين والنازحين ، هو إشارة تضامن مع كل انفتاح للجيش وتقدم للقوات المسلحة والاجهزة الامنية الاخرى ومع المستنفرين..

هذا الخروج العفوي هو علامة تقدير وتحية للمدافعين عن الوطن وترابه وشرفه وعزة شعبه..
هو إعلان عن روح وثابة للفداء والعطاء والاسناد..

كانت البشارات تتوالى خلال اليومين الماضيين بحمدالله ، وما زالت نعم الله تتوالى..
وسيكون الفرح يوميا بإذن الله ، فى كل خطوة وسهل ومنحدر ، فى كل بناية وزقاق وطريق ، ذلك طريق خضبته دماء الشهداء وعرق المجاهدين وصبر المرابطين..
افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء..
ابراهيم الصديق علي
28 سبتمبر 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لحود: كونوا على ثقة بأنّنا سننتصر حتماً
  • الداخلية: سنحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره
  • عادل الباز: لماذا فرحنا وبكينا؟
  • ”درع الوطن” تحسم الجدل: لا تجنيد جديد في حضرموت ووعود بملاحقة المزورين!
  • بنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكة
  • عذوبة الوطن
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء