كشف حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مصير ثلاثى القلعة البيضاء أحمد مصطفى زيزو ومحمد صبحى ومحمد عواد من البقاء داخل الفريق خاصة أن عقودهم أوشكت على الانتهاء.

أكد لبيب خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن زيزو من أهم اللاعبين داخل نادى الزمالك وسيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يشعر بالسعادة بارتداء القميص الأبيض.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن محمد صبحى ومحمد عواد حراس الزمالك مستمران مع الفريق ولن يرحلوا،مطالبًا الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نشرها عن الفريق.

مارك فوتا: آياكس تعاقد مع لاعبين سيئين للغاية ينظرون لـ الأموال ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام

تابع رئيس الزمالك:" أتمنى فوز الاهلى على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى".

وواصل:" أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولى بعشرات الألأف".

وأكمل:" فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلًا فى حل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات ولا يوجد نادى مر بكم هذه المشاكل العملاقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني ستاد القاهرة نادي الزمالك الزمالك محمد صبحي حسام غالي أحمد مصطفى زيزو حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات

كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن دوره في تعاقد الأبيض مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وأضاف: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة". 

واختتم: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وكشف زيزو عن مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك