فن، بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين محمود العسيلى يطرح أوعى،يستعد المطرب محمود العسيلي لطرح أحدث أعماله الغنائية لصيف 2023 بعنوان إوعى ومن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين .. محمود العسيلى يطرح "أوعى"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين .. محمود العسيلى يطرح...

يستعد المطرب محمود العسيلي لطرح أحدث أعماله الغنائية لصيف 2023 بعنوان "إوعى" ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم الأربعاء عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات  يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 أغنية "إوعى" من كلمات تامر حسين، الحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

طرح الفنان محمود العسيلي، اغنية جديدة بعنوان “كدة كدة بايظة” عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وتعتبر هذه الأغنية هى الأولى للعسيلي فى هذا الموسم حيث يستعد لطرح مجموعة من الأغنيات الجديدة ومنها وأوعى، والكل عليك بينم، ومين كان يصدق.

محمود العسيلي يتحدث عن سمع هس

تحدث الفنان محمود العسيلي، عن تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، في أغنية سمع هُس، وذلك خلال أحداث فيلم بيت الروبي.

وقال محمود العسيلي خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي: كريم عبد العزيز بالنسبة ليا هو حاجة كبيرة جدًا وشرف ليا أكون جزء من حاجة هو بيعملها، أنا عملتله أغنية قبل كده لمسلسله الوش التاني، كريم خطير وحاجة كبيرة بالنسبة ليا إني بعمل أغنية معاه مش بعمل أغنية لفيلمه.

وأضاف محمود العسيلي: كريم محمود عبد العزيز خطير ومكسر الدنيا عني وعامل أغاني أنجح مننا كلنا، وهما كانوا لذاذ وعاجبني أنهم كانوا عايزين يغنوا والأغنية دمها خفيف والكواليس كانت حلوة أوي.

أحدث أغنيات العسيلي

وكان أخر أغنيات العسيلي التى شارك فيها بجانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بعنوان سمع هس ضمن أحداث فيلم بيت الروبي وحقق الأغنية نجاحا كبيرا على مستوى الجمهور وصفحات السوشيال ميد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين .. محمود العسيلى يطرح "أوعى" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمود العسیلی عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة

ردد لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم كلمات أغنية "عم المجال كله" للمطرب الشعبي محمود الليثي، خلال احتفالهم بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وظهر لاعبو الزمالك وهم في حالة فرحة شديدة واقتناع بكلمات الأغنية التي تتندر على الصديق الذي باع، في تلميح واضح بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي استضافتها العاصمة الرياض، في إستاد المملكة أرينا.

وانشغلت السوشيال ميديا بهذا المقطع الذي نشره الحساب الرسمي لنادي الزمالك، ما قد يدفع إدارة "الملكي" إلى توقيع عقوبات على اللاعبين عقب الانتهاء من نشوة الفوز.

مقالات مشابهة

  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • طريقة عمل تارت الآيس كريم اللذيذ
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • الرياض.. ضبط مخالف لارتكابه مخالفة صيد بمحمية الملك عبد العزيز
  • «سيأتي قيصر جديد».. عمرو عبد العزيز ينعى حسن نصر الله
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • الزمالك كبير.. بهذه الطريقة عزيز الشافعي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون