شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على مشروع المصنع الفرنسى الجديد بالعين السخنة فى 7 معلومات، شهدت المنطقة الاقتصادية ل قناة السويس توقيع عقد تخصيص قطعة أرض بمساحة 20 ألف متر مربع، لصالح شركة ميانتا الفرنسية للأجهزة المنزلية الصغيرة، وذلك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على مشروع المصنع الفرنسى الجديد بالعين السخنة فى 7 معلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على مشروع المصنع الفرنسى الجديد بالعين السخنة...

شهدت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس توقيع عقد تخصيص قطعة أرض بمساحة 20 ألف متر مربع، لصالح شركة ميانتا الفرنسية للأجهزة المنزلية الصغيرة، وذلك داخل "إندستريا السخنة" بالمنطقة الاقتصادية، فى ظل جهود المنطقة الاقتصادية لجذب الاستثمارات الأجنبية وتوطين الصناعات محليا وتوفير فرص عمل.

 

ويعرض "اليوم السابع"، أهم المعلومات حول التعاقد الجديد وفقا لما يلي: يستهدف التعاون بين الطرفين بدء استثمار شركة ميانتا صاحبة العلامة التجارية الفرنسية نحو 5 ملايين دولار لإنشاء مصنع ومستودع للأجهزة المنزلية الصغيرة. يعد هذا المصنع هو الثالث للشركة فى مصر، وذلك فى إطار خططها لأن تصبح مركزًا للتصدير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من المقرر افتتاح المصنع الجديد خلال العام المقبل 2024. من المتوقع أن تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع 650 ألف جهاز بحلول عام 2025. يتضمن المشروع قطعة الأرض المخصصة للمستودع والذى تبلغ طاقته الاستيعابية أكثر من 200 حاوية. من المقرر مع إنشاء المصنع الجديد لشركة "ميانتا" أن يصل عدد المنتجات المصنعة محليًا إلى 60 منتجًا متنوعًا. يوفر المصنع الجديد أيضًا 250 فرصة عمل للشباب المصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مشروع المصنع الفرنسى الجديد بالعين السخنة فى 7 معلومات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة الاتفاق مع الـ18 نادى المقرر لهم المشاركة في بطولة الدورى الممتاز الموسم الجديد على نظام البطولة الموسم المقبل عقب أنتهاء اجتماع اليوم الذي أقيم بمشروع الهدف.

وتقرر أن يكون نظام بطولة الدورى الممتاز الشكل جديد بنفس الشكل المتبع في بطولة الدورى البلجيكى.
وسيكون شكل الدوري الجديد كالتالى : يقسم إلى مجموعتين على أن يقام الدور الأول كاملا بين كافة الفرق ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين،المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء في الدوري.

مقالات مشابهة

  • لبناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات.. توصيات مهمة لـ "الحكومة" بشأن الشئون الاقتصادية والاستثمارية
  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • تصادم 4 أتوبيسات على طريق السخنة.. تفاصيل
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة
  • حجز 3 متهمين بإدارة مصنع أسلاك غير مرخص بمنشأة ناصر
  • تعرف على السعر الجديد لأسطوانة البوتاجاز في مصر بعد الزيادة
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • مشروع أرطاوي.. طاقة جديدة تُشعل اقتصاد العراق وتطفئ نيران الهدر!
  • "رأس بناس" منطقة جاذبة للاستثمار.. تعرف على التفاصيل