منوعات، ربنا ميجبش طلاق تعليقات السوشيال على زواج عمرو راضي وهدير النحاس،انتشرت ظاهرة غريبة بين المشاهير حيث نشهد انفصال لكثير من البلوجرز والمؤثرين بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ربنا ميجبش طلاق.. تعليقات السوشيال على زواج عمرو راضي وهدير النحاس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ربنا ميجبش طلاق.. تعليقات السوشيال على زواج عمرو...

انتشرت ظاهرة غريبة بين المشاهير حيث نشهد انفصال لكثير من البلوجرز والمؤثرين بعد فترات قليلة من الارتباط والزواج حتى أن البعض ينفصل بعد أن أصبح بينهم أبناء، الأمر الذي اثاره بعض رواد المواقع اثناء حفل زفاف البلوجر عمرو راضي على هدير النحاس.

وقال أحد المغردين على موقع تويتر “فرح عمرو راضي على هدير النحاس عدى في هدوء، اتمنى من الله ميحصلش بينهم انفصال قريب” 

وانهالت التعليقات داعين الله استمرار الهدوء والسعادة على حياتهما الزوجية وطول العمر معا.

وكانت مواقع التواصل قد شهدت مؤخرا حالات متعددة من الانفصال أن آخرها انفصال البلوجر احلام عادل عن زوجها احمد العجمي ، للمرة الثانية، بعد فترة زواج دامت عام واحد وإنجاب طفل لهما.

وكانت احلام سابقا قد أعلنت انفصالها عن العجمي بعد عودتهما من رحلة عمرة قالت أنها عادت منها مضروبة ومطلقة بسبب مصليات اشترتها من السعودية لأصدقائها البنات والاولاد.

وسبق ذلك اعلان ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٩ ، البلوجر دلا المهندس، انفصالها عن المهندس كريم مكرم بعد قصة حب عنيفة وحفل زفاف اسطوري لم يدم بعدها زواجهما سوى اشهر معدودة.

وعن سبب الانفصال، كانت دلا المهندس قد المحت عن تعرضها للخيانة مما أفقدها الثقة في العلاقات العاطفية في حياتها، بنما لم يتحدث كريم عن انفصالهما ويعيش الان في رحلة داخل المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، كان المطرب حسن شاكوش قد انفصل عن زوجته بعد أيام فقط من الزواج وتستمر المشاكل والدعاوى القضائية بينهما حتى الان، بعد أن شهدا حفل زفاف اسطوري سجدت فيه العروسة سجدة شكر لله على تلك الزيجة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ربنا ميجبش طلاق.. تعليقات السوشيال على زواج عمرو راضي وهدير النحاس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يجب محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت حتى لو كان أحمد دياب، مشيرًا إلى أنه سعيد بخطوة وزير الرياضة بتشكيل لجنة قانونية من الوزارة، ونفس الامر بالنسبة لوكيله نادر شوقي الذي أخطأ في سفر اللاعب إلى الخارج دون الحصول على تصريح بذلك.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "في نفس الإطار، البعض على السوشيال ميديا بدأ يُردد بأن رمضان صبحي يعاني من مشكلة، وقد تؤثر عليه أيضا، وبدأنا في كلام غير منطقي، الجميع متعاطف مع اللاعب، ولكنه أخطئ، والناس تريد تحويل القضية إلى أن هناك أناس متربصين باللاعب، ويريدون ايقافه، ويحاولون اشعار ازمة بأنه سيذهب ضحية ؟!".

وأضاف: "علمت بأن رفعت لن يعود للملاعب منذ شهرين بسبب "عيب خلقي" ولم اتحدث نهائيًا، ورفضت الكشف ذلك، من أجل المحافظة على مشاعر اللاعب، ولن نقوم بالمزايدة أو المتاجرة كما يفعل ذلك".

وواصل: "الناس أصبحت مهيئة للدراما في ظل حالة الاحتقان التي تسود الشارع الرياضي، وتهمة رمضان صبحي هي "التحايل" بسبب العينة الغير آدمية وخلط الماء بالبول، هل تريدون الحق والعدل أم لا؟".

وتابع: "من يريد تدمير رمضان صبحي، هل أحمد دياب أم جمال علام أم النادي الأهلي؟!، رمضان كل سنة يريد العودة إلى ناديه السابق، والأهلي مع كل التقدير للاعب لن يعيده مطلقا،

وأردف: "السوشيال ميديا قررت أن أحمد رفعت مات "مقتولًا"، وقررت أيضا أن رمضان صبحي "برئ" ويتم محاكمته على شئ لم يفعله، والناس "هيخلصوا عليه".

واستطرد: "الجميع متعاطف في رمضان صبحي وندعمه في الحق، وأن يكون هناك دفوع لتبرئته، لأن اللاعب أخطأ والعينة تؤكد ذلك، والدليل المادي يُجوب أي شئ".

قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية انتظام بيرسي تاو ومحاضرة فيديو في مران الأهلي اليوم

وأوضح: "نادر شوقي هو أحد الأسباب لأزمة أحمد رفعت لأنه كان يعلم بوجود مشكلة، ورغم ذلك قام بموافقة اللاعب على السفر، وهو الوكيل المسئول والذي يدير أعماله".

وأتم: "السوشيال ميديا صنعوا ازمة، وأصبحنا ندافع ونتحدث عن أمور غريبة في وقت "الزيطة".. ويقولون (الحقوا) رمضان صبحي، وانا اتمنى ان يرد علينا نادر شوقي ويأتي إلينا وسيتواجد وليد دعبس رئيس مودرن سبورت، ونتحدث بشفافية كاملة".

مقالات مشابهة

  • تراجع عقود النحاس بسبب انخفاض الطلب في الصين
  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • نقص الإمدادات العالمية للمعادن الضرورية يشكل تحدٍ للتحول نحو الطاقة المتجددة
  • “وعدنا بالانتصار وقادنا للهزيمة”.. تعليقات إسرائيلية على فشل نتنياهو بغزة
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • عمرو كمال ينعيي اللاعب أحمد رفعت: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • طرد ملاكم أميركي من المجلس العالمي بسبب تعليقات مسيئة للمسلمين والسود