شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتينوس في كوبا ليبرتادوريس ويخرج باكيا، 05 40 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 طرد مارسيلو من مباراة أرجنتينوس وفلومينينسي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتينوس في كوبا ليبرتادوريس.. ويخرج باكيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتينوس في كوبا...

05:40 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

طرد مارسيلو من مباراة أرجنتينوس وفلومينينسي

شهدت مباراة أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، وفلومينينسي البرازيلي حادثا مؤلما للاعب الفريق الأرجنتيني لوسيانو سانشيز، وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بعاصمة بلاده «بوينس آيرس» في الدور الـ16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهدت الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، تدخلا عنيفا من جانب مارسيلو على قدم اللاعب سانشيز، ما أدى إلى كسر قدم اللاعب الأرجنتيني..

وفي الدقيقة 58، تعرض لاعب فلومينيسي، مارسيلو للطرد، إثر تدخله العنيف على قدم لاعب أرجنتينوس لوسيانو سانشيز، ليخرج باكيا من ملعب المباراة بسبب الإصابة وقلقه على انتهاء مسيرة اللاعب.

https://twitter.com/TrentDeBruyne/status/1686518351986581504?t=On3AGzFbTbB9kzpe2ww56Q&s=19

ودخل لاعب أرجنتينوس جونيورز، بابلو مينيسال في الدقيقة 61 إلى أرضية الملعب مكان سانشيز المصاب.

بكاء مارسيلو بعد تسببه في إصابة عنيفة جدًا لـ بابلو مينيسيل لاعب أرخنتينيوس جونيورز في دور الـ 16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس

منظر مزعج جداً pic.twitter.com/qwSIkzdJ1c

— عبدالوهاب صغير الأهدل (@ALAHDAL_CR7) August 2, 2023

كما شهدت الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، طرد حكم اللقاء حارس مرمى أرجنتينوس جونيورز أليكسس مارتن.

وكان لاعب أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، جابرييل أفالوس ستومبفس، أحرز هدف تقدم فريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، نتيجة تمريرة بالرأس من خافيير كابريرا، سدد أفالوس تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية السفلى على يسار  حارس مرمى فلومينينسي.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، أهدر أفالوس، فرصة تعزيز تقدم أرجنتينوس وسدد كرة بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى فلومينينسي، بتمريرة من زميله لوسيانو جوندو، فيما تصدى لها الحارس فابيو ديفسون.

خروج أفالوس مصابا في الدقيقة 44

وشهدت الدقيقة 44، إجراء أرجنتينوس جونيورز تبديلا اضطراريا بخروج أفالوس بسبب الإصابة، ونزول جاستون فيرون بديلا عنه.

وفي الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، أحرز لاعب فلومينيسي،صامويل كزافييه، هدف التعادل، بتسديدة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى العليا، وذلك بتمريرة رأسية من زميله ليوناردو فرنانديز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيلو يكسر قدم لاعب أرجنتينوس في كوبا ليبرتادوريس.. ويخرج باكيا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا

فاز ليل 1-صفر على ريال مدريد بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليتجرع حامل اللقب أول هزيمة في المسابقة بعد 14 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة.

وسجل جوناثان دايفيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ليلحق بريال مدريد، الفائز باللقب 15 مرة والذي لم يخسر في آخر 36 مباراة خاضها في كل المسابقات قبل لقاء اليوم، أول خسارة منذ يناير كانون الثاني الماضي.

اقرأ أيضاًالرياضةماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”

وبهذا يرتفع رصيد الفريق الفرنسي إلى ثلاث نقاط من مباراتين من أصل ثماني جولات يخوضها كل فريق في الصيغة الجديدة من البطولة.

ويتجمد رصيد ريال عند ثلاث نقاط بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على شتوتغارت.

مقالات مشابهة

  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • بنفيكا يكسر غرور أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • اشرب كوبا واحدا فقط من القهوة يوميا لتحمي نفسك من هذا المرض
  • ألكاراز إلى نهائي الصين