شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة الزكاة 4 شروط لاستيراد قطع السيارات المستعملة، وأضافت الهيئة، عبر تويتر، أن استيراد تلك القطع يتطلب أن تكون مصندقة ونظيفة وخالية من الشحوم والزيوت.وعليكم السلامعزيزي أبو فيصل، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الزكاة: 4 شروط لاستيراد قطع السيارات المستعملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الزكاة: 4 شروط لاستيراد قطع السيارات المستعملة

وأضافت الهيئة، عبر تويتر، أن استيراد تلك القطع يتطلب أن تكون مصندقة ونظيفة وخالية من الشحوم والزيوت.

وعليكم السلامعزيزي أبو فيصل، يُسمح باستيراد قطع السيارات المستعملة الرئيسية (ناقل الحركة، الأبدان الخارجية، الدفرنس، الماكينة)وفق الشروط التالية: أن تكون مصندقة ونظيفة وخالية من الشحوم والزيوت، إرفاق شهادة مطابقة تثبت أنها مجددة، ولمعرفة الإجراءات والرسوم للسلعة المستوردة

— اسأل الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_care) August 1, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الزكاة: 4 شروط لاستيراد قطع السيارات المستعملة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الزکاة

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق: تفجيرات أجهزة "البيجر" في لبنان قد تكون مقدمة لهجوم على حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الأحداث التي شهدناها في اليومين الماضيين بلبنان كانت متوقعة، مشيرًا إلى أن حزب الله، أقوى بكثير مما يبدو، حيث يمتلك القدرة على كشف تحركات أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية. 
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا”، مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع على قناة "أون"، أن حزب الله قد تأسس عام 1982 وخاض العديد من المواجهات مع إسرائيل، وكان آخرها في عام 2006، ويملك فهمًا عميقًا لأساليب عمل أجهزة المخابرات.
وأشار إلى أن هناك تساؤلات كثيرة تثار حول الأحداث الأخيرة التي شهدها حزب الله، مؤكدًا أن حسن نصر الله، عليه أن يقلل من تصريحاته وظهوره الإعلامي، لأن ذلك أفضل لحزب الله ولمصلحة لبنان كشعب ودولة، لأنه يعلم أن القادة الإسرائيلين أكدوا أنه في حال قيام حزب الله بشن هجمات على إسرائيل فإنها قادرة على إعادة لبنان إلى الخلف لسنوات.
وأوضح، أن التهديدات المستمرة من حسن نصر الله، تشير إلى وجود شبه إجماع عالمي على أن حزب الله، بعد الانفجارات "بيجر" الأخيرة، لم يعد يمتلك القدرة على شن هجمات واسعة ضد الجيش الإسرائيلي، سواء كانت دفاعية أم هجومية، وذلك بسبب تعطل أجهزة الاتصالات بين قياداته.
وأكد، أن التقديرات تفيد بأن ما يحدث بشأن تفجيرات أجهزة "البيجر" قد يكون مقدمة لشن هجوم على حزب الله، خاصة وأن القدرات العسكرية للحزب شهدت تطورًا كبيرًا، بما في ذلك امتلاك 150 ألف صاروخ، وفي الأسبوع الماضي، شنت إسرائيل هجمات على قواعد إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله، بهدف تجريده من قدراته القتالية.

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي سابق: تفجيرات أجهزة "البيجر" في لبنان قد تكون مقدمة لهجوم على حزب الله
  • وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب
  • هاتفك أداة تجسس أو قتل وثلاجة منزلك قد تكون كذلك
  • رئيس هيئة الزكاة يدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • احذر.. 3 أمراض قد تكون السبب فى عدم الشعور بالجوع عند تناول الطعام
  • تركيا توقع اتفاقاً لاستيراد الغاز من فرنسا
  • تركيا توقع اتفاقية مع توتال إنرجيز لاستيراد الغاز المسال
  • هيئة الزكاة تتكفل بالإفراج عن 30 سجيناً معسراً في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • خبير: الاختراق السيراني على أعضاء حزب الله قد تكون بداية حرب
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو