شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الإسماعيلية 2023، أجرى اعتمد اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية حركة التنقلات الداخلية بمديرية أمن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الإسماعيلية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الإسماعيلية 2023

أجرى اعتمد اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية حركة التنقلات الداخلية بمديرية أمن الاسماعيلية، وذلك بهدف ضخ قيادات جديدة وتصعيد أخرى شابة للوصول إلى أعلى مستوى للأداء الأمنى تزامنًا مع الأحداث والمستجدات على الساحة الداخلية، وشملت الحركة تجديد الثقة في النسبة الأكبر من ضباط المباحث الجنائية.

وشملت الحركة تعيين المقدم عادل الجزار، رئيسًا لمباحث التموين وتعيين الرائد أمير الألفي، رئيسًا لمباحث قسم أول الإسماعيلية وتعيين الرائد أنور القاضي رئيسًا لمباحث قسم ثان وتجديد الثقة في الرائد شادي الكفراوي رئيسًا لمباحث قسم ثالث الإسماعيلية، وتجديد الثقة في الرائد حسن رضوان رئيسًا لمباحث المرور، وتجديد الثقة في الرائد محمود عبد اللطيف، رئيسًا لمباحث مركز فايد، وتعيين الرائد سيد عبد العال، رئيسًا لمباحث القنطرة شرق.

كما تضمنت الحركة استمرار المقدم أحمد جمال رئيسًا لمباحث مكافحة المخدرات، وتجديد الثقة بالمقدم محمد هشام رئيسًا لمباحث أبو صوير، والمقدم مروان الطحاوي رئيسًا لمباحث القنطرة غرب، والمقدم محمد جمال عمر، رئيسًا لمباحث مركز الإسماعيلية، الرائد محمد سالم، رئيسًا لمباحث القصاصين، والرائد محمد فؤاد رئيسًا لمباحث التل الكبير، ضمن حركة تنقلات مديرية أمن الإسماعيلية 2023.

وكان قد اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة التنقلات السنوية لرجال الشرطة، والتي روعي فيها الكفاءة والأقدمية والظروف الاجتماعية، وضخ دماء جديدة في شرايين بعض المواقع الشرطية.

وشملت الحركة ترقية اللواء هشام مروان، من حكمدار مديرية أمن الإسماعيلية إلي مديرًا لأمن الإسماعيلية، خلفا للواء محمود عاشور مدير الأمن الذي تم إحالته للمعاش.

وعمل اللواء هشام مروان، سنوات طويلة في محافظة الإسماعيلية، حيث عمل نائب مأمور مركز الإسماعيلية  سنة 2011، ثم مأمور مركز القنطرة شرق، ثم مأمور مركز أبو صوير، ثم مأمور مركز القنطرة شرق مرة أخري، ثم تم ترقيته لرتبة لواء وتولي مدير الشئون المالية والإدارية بمديرية أمن الإسماعيلية، ثم حكمدار الإسماعيلية لمدة سنة، قبل أن يصدر له قرار قبل قليل بترقيته مديرًا لأمن الإسماعيلية.

اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن الإسماعيلية 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة الثقة فی مدیر ا

إقرأ أيضاً:

رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت نائلة فاروق المشرف على القنوات الاقليمية رئيس قطاع التليفزيون بياناً صحفياً منذ قليل ، أكدت خلاله رئيس قطاع التليفزيون والمشرف على القنوات الإقليمية ، أنه  نظرا لما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي حول قضية متهم فيها  نائب مدير عام القناة السابعة  بقطاع القنوات الإقليمية ، وفور اكتشاف هذا الأمر والقبض على  المذكور من قبل الجهات المختصة  ، فقد  تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وايقافه عن العمل . 

وأضافت رئيس التليفزيون بأنه لم ولن يكون هناك  تستر على إيه مخالفات ،  ولم نتوانى فى مساعدة الجهات المعنية للكشف عن مرتكبي مخالفات ، وبالرغم من أن تلك القضية لا تتعلق بالعمل داخل قطاع القنوات الإقليمية  إلا أننا بالتأكيد  لا نقبل مثل هذه التصرفات على الإطلاق .

وأشارت رئيس التليفزيون الى أن تفاصيل وملابسات تلك القضية تخضع الآن للتحقيقات من قبل الجهات المختصة التى نثق في نزاهتها وعدالتها  ، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن 

واختتمت البيان بانه سوف يتم مناشدة  كافه مواقع التواصل الإجتماعي بعدم  نشر معلومات أو تفاصيل قد تكون غير دقيقة حول هذه القضية لحين الانتهاء من التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس دمياط الجديدة وممثلي المجتمع المدني
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • إب.. لقاءات لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مديرية السدة
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان