صحافة العرب:
2024-07-06@10:49:42 GMT

باريس.. لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

باريس.. لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات، نفذ عدد من اللصوص سطوًا مسلحًا على متجر للساعات السويسرية الفاخرة في وسط باريس أمس الثلاثاء، وفروا وبحوزتهم مجوهرات تتراوح قيمتها بين 10 و15 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس.

. لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولار ات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس.. لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات

نفذ عدد من اللصوص سطوًا مسلحًا على متجر للساعات السويسرية الفاخرة في وسط باريس أمس الثلاثاء، وفروا وبحوزتهم مجوهرات تتراوح قيمتها بين 10 و15 مليون يورو (11 مليون إلى 16.5 مليون دولار).

وقال مكتب الادعاء العام في باريس إن حادثة السطو وقعت قرب توقيت استراحة الغداء في المتجر الواقع بشارع رو دو لا بيه في منطقة بلاس فاندوم الراقية، التي توجد بها عدة متاجر مجوهرات وساعات وسلع فاخرة.

وجرى فتح تحقيق، وقال مصدر مطلع إن الشرطة تبحث عن 3 مشتبه فيهم.

سلسلة عمليات سطو مسلح

شهدت المنطقة سلسلة من عمليات السطو المسلح في الأعوام الماضية.

وفي مايو من العام الماضي، سرق لصوص متجر مجوهرات وساعات تابع لعلامة شانيل التجارية في المنطقة، ثم سارعوا بالفرار باستخدام دراجات نارية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس.. لصوص يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس لصوص 15 يوما على ذمة التحقيق فى غتهامهم بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من شقة سكنية.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها