شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن متى ستصل الدفعة الأولى من الوديعة السعودية وكم تبلغ ولما ستخصص؟، كشف وزير المالية في الحكومة اليمنية المعترف بها، سالم بن بريك، عن موعد وصول الدفعة الأولى من الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني، في العاصمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متى ستصل الدفعة الأولى من الوديعة السعودية وكم تبلغ ولما ستخصص؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متى ستصل الدفعة الأولى من الوديعة السعودية وكم تبلغ...

كشف وزير المالية في الحكومة اليمنية المعترف بها، سالم بن بريك، عن موعد وصول الدفعة الأولى من الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، ومقدار المبلغ المخصص.

وأوضح الوزير خلال تصريحات صحفية مساء أمس، أن من المقرر وصول الدفعة الأولى من الوديعة السعودية، خلال اليومين القادمين، فيما قال محافظة البنك المركزي ، أحمد بن غالب، إنها ستصل اليوم الأربعاء.

وأشار بن بريك أن الدفعة الأولى من الدعم تبلغ 250 مليون دولار، منوهًا بأن وزارة المالية وضعت برنامج إصلاحات اقتصادية ومالية شاملة، يتضمن التزامات كافة الجهات الحكومية.

وأشار - وفق وكالة الأنباء الرسمية سبأ - إلى أن الدعم سيستخدم لدعم مرتبات موظفي القطاع العام للدولة، والميزانية الحتمية لتسيير أمور الدولة، والأمن الغذائي، واستيراد المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء وفقا لحوكمة المنحة النفطية السابقة لقطاع الكهرباء.

ً

وأكد على “أهمية الدعم السعودي السخي لبلادنا في الجوانب الاقتصادية والمالية والنقدية واستدامة المالية العامة وتعزيز قدرات الدولة في مواجهة التحديات الاستثنائية المختلفة”.

وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت مساء أمس الثلاثاء تقديم دعم اقتصادي جديد لليمن بقيمة 1,2 مليار دولار لمواجهة العجز في الموازنة الخاصة بالحكومة اليمنية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن الدعم يأتي انطلاقاً من أواصر الأخوة والروابط المتينة بين المملكة واليمن، واستجابة لطلب الحكومة اليمنية لمساعدتها في معالجة عجز الموازنة لديها، ودعماً لمجلس القيادة الرئاسي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى ستصل الدفعة الأولى من الوديعة السعودية وكم تبلغ ولما ستخصص؟ وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية

الثورة نت|

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، الإنجازات المتسارعة والمتوالية والمتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية وذلك بإزاحة الستار مؤخراً عن 3 أنواع من أسلحتها النوعية فائقة التطور التي دخلت معركة “إسناد غزة”.

وأكد التحالف في بيان صادر عنها اليوم، أن القوات المسلحة اليمنية أثبتت قدرتها على التفوق وتلقين دول التحالف “الأمريكي البريطاني” وحلفائهما أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

وأشار إلى أن التحالف الأمريكي البريطاني، في المنطقة إنما جاء لحماية كيان العدو وملاحته البحرية وإعانته على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى عجز وفشل أمريكا وتحالفها أمام القدرات المتنامية والعمليات العسكرية النوعية المستمرة، للقوات المسلحة اليمنية.

وجدّد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان إدانته للمواقف المخزية والمهينة للدول العربية والإسلامية والغربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتأييد ومباركة أمريكية وبريطانية، وبشرعنة وتستر المؤسسات والهيئات الدولية العنصرية، أدعياء العدل والسلم وحماية حقوق الإنسان.

وأهاب التحالف بأبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا على استعداد لمواكبة كافة المتغيرات والمستجدات في مواجهة أي تصعيد للعدو، ومساندة القيادة في مواقفها المشرفة المعبرة عن إيمان وأصالة الشعب اليمني نصرة لقضايا الشعب والأمة في هذه المرحلة الحساسة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل صرف الدفعة الأولى من الزيادة في أجور الموظفين إلى نهاية يوليوز
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • اتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً
  • مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة مدينة السادات
  • للعام الرابع.. السياسة تفرق والأغنية توحد في يوم الأغنية اليمنية
  • نشطاء يحتفون بيوم الأغنية اليمنية
  • الصناديق السيادية بالخليج تهيمن على الاستثمار العالمي بصفقات تبلغ 52 مليار دولار
  • كيف لعبت الكويت دوراً كبيراً في تنمية اليمن؟
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية