تأجل حسم لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م إلى الجولة الأخيرة، وذلك بعد فوز فريق الخليج على فريق الهدى بنتيجة 28-36، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من منافسات البطولة.
وفرض الخليج سيطرته منذ بداية اللقاء وحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 9-19، وحاول لاعبو الهدى في الشوط الثاني استعادة التوازن قبل أن ينهي الخليج اللقاء لمصلحته بفارق 8 أهداف، ليتعادل الفريقان في مجموع النقاط برصيد 36 نقطة، ويتأجل حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة يوم الجمعة 24 مايو 2024م، والتي يلتقي فيها الخليج مع النور، بينما يلعب الهدى أمام الورضة، وفي حالة فوزهما سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.


وفي مواجهة أخرى ضمن الجولة نفسها، فاز الصفا على النور بنتيجة 28-32، وعزز الصفا حظوظه في المنافسة على اللقب في حال خسارة الخليج والهدى في الجولة الختامية، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.
ويأتي الخليج والهدى في المركزين الأول والثاني برصيد 36 نقطة، ثم الصفا ثالثًا برصيد 34 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 29 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 24 نقطة، والنور سادسًا برصيد 22 نقطة، والوحدة في المركز السابع برصيد 21 نقطة، والزلفي الثامن برصيد 15 نقطة، ثم الترجي تاسعًا برصيد 12 نقاط، والعدالة في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، ثم القارة والروضة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 7 نقاط.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية ا برصید

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري