شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتلفت الأنظار خلال جلسة تصوير حديثة ومعلقون حيرتينا كل ما تكبري ماشة سمحة، أبهرت المطربة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان القلعة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في جلسة تصوير .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.

. الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتلفت الأنظار خلال جلسة تصوير حديثة ومعلقون: (حيرتينا كل ما تكبري ماشة سمحة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين...

أبهرت المطربة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان القلعة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في جلسة تصوير حديثة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت المطربة الملقبة بسيدة الغناء السوداني خلال الإطلالة الجديدة وهي في كامل أناقتها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من جانبه أطال الغزل في القلعة وكتب أحد المعلقين (والله حيرتينا كل ما تكبري ماشة سمحة).

الخرطوم (كوش نيوز)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتلفت الأنظار خلال جلسة تصوير حديثة ومعلقون: (حيرتينا كل ما تكبري ماشة سمحة) وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالصور

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد


حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور افتتاح المعرض الفني الجديد للفنان أحمد فريد بعنوان “حكاية النور” والذي يضم 40 عملًا فنيًا مميزًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة.

أبرز الحاضرين 


بحضور كلًا من الفنانة الكبيرة صفاء أبو سعود ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى والفنانة داليا البحيرى والإعلامية نرمين الشريف والإعلامية لميا فهمي عبد الحميد والفنانة نفيين رجب والكابتن تامر بجاتو والمخرج عمرو عابدين  وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

ويعتمد فريد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب، كما يوظف شخصياته الفنية بأسلوب درامي فريد يعكس مشاعر وتعبيرات متنوعة من وجوه تبدو وكأنها تروي قصصًا، نرى فيها الحيرة، الترقب، الانتظار، والحب، مما يجسد شخصيات تشبه الحياة في عالم خاص بها.

 

ويعد هذا المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول الخليج بجانب معارضه التي اقامها من قبل داخل مصر، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي "The Secret of The Golden Ramses" الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية.

مسلسل “باسورد”

 

وفي سياق آخر، انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير مسلسله الجديد “باسورد” والذي من المقرر عرضه قريبًا على المنصات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • بلقطات عفوية.. هنا شيحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد