رفض المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على الانباء المنتشرة مؤخرًا، حول رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع بعض اللاعبين، ومن بينهم أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، مشيرًا إلى أن توقيع أي لاعب ليس له قيمة، إلا في حالة كونه لاعبًا حرًا وفي الفترة القانونية المسموح بها.

أخبار متعلقة

ميدو يكشف مفاجأة بشأن أحمد فتوح

قرار جديد من بيراميدز بشأن مصير أحمد فتحي وشريف إكرامي

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية، إن «هناك لاعبين مميزين تحت رقابة الأهلي بالتأكيد، والحصول على توقيع أي لاعب ليس مقياسًا لإتمام الصفقات، سبق ووقع للأهلي كل من وائل القباني وشيكابالا وقمنا بإعادة العقود لهم، هناك أشخاص يضعفون عندما يتحدث إليهم أشخاص معينين».

وأضاف: «قد يكون هناك وسيط في ملف الصفقات، وبعدما يتم فتح خط الاتصال مع اللاعب، يتم ابعاد الوسطاء ويتم تحذير اللاعب من الحديث في أي شخص يخص التعاقد مع النادي الأهلي».

وواصل: «لا اريد الحديث حول لاعبين في أندية آخرى، أسألوا فتوح هل يريد الرحيل أم لا، لو قولت لي ميسي يريد الرحيل فهو يريد الانتقال للأهلي؟، لا يجب إثارة مثل تلك الموضوعات في الوقت الحالي، ولسنا مسؤولين عما يثار في الإعلام، لسنا جزءًا فيما يتردد، فتوح يشارك مع الزمالك في البطولة العربية ولديه عقد سارٍ».

تابع: «القانون واضح، لا يجوز الحصول على توقيع أي لاعب من المنافس إلا في حال تبقى 6 شهور من عقده، مع إبلاغ اللاعب لناديه بعدم التجديد، والنادي الذي يفاوضه يخاطب النادي الذي يملك عقد اللاعب بشكل رسمي، 90% من المفاوضات التي تتم في مصر غير قانونية».

وأكمل: «المشكلة أصبحت عالمية الآن، هناك عنصر ثالث أصبح مؤثر، الوكلاء وشركات التسويق هي التي تبدأ بالتحرك، ولو أي نادٍ استجاب ونفذ ما يريدونه سيكون مشاركًا في الخطأ

وأتم: «هناك عنصر جديد أيضًا دخيل على موضوع حسم الصفقات، وهم الأصدقاء والسوشيال ميديا، بل البعض يتطوع بنشر أخبار، وما كان صعبا يصبح ممكنًا بل وسهلًا لأن هذه الأخبار قد تعطي الأندية والوكلاء التفكير في إمكانية حدوث الصفقة».

الاهلي الزمالك عدلي القيعي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي الزمالك عدلي القيعي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك، أن الأهلي لديه أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب