عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة اجتماعات، اليوم الإثنين، للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الترجي التونسي والمحدد لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

وناقش الخطيب مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله إلى القاهرة بعد غدٍ الأربعاء.

وأكد الخطيب أن الاستقبال لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل الفريق التونسي بمطار القاهرة.

وكلف رئيس النادي الأهلي كلًا من سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال طيبًا ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

كان الأهلي قد تعادل سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أُقيم يوم السبت الماضي في رادس بتونس، ويُقام لقاء العودة يوم 25 مايو الجاري علي استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا محمود الخطيب الترجي التونسي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ضبط راكبين بحوزتهما عملات أجنبية بمطار القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ من ضبط (شخصين – مقيمان بمحافظة الجيزة) أثناء إنهاء إجراءات سفرهما على متن إحدى الرحلات الجوية بـ مطار القاهرة، وبحوزتهما مبالغ مالية عملات أجنبية مخبأة داخل حقائبهما بالمخالفة للقانون.

وبمواجهتهما قررا ملكيتهما للمبالغ المالية المضبوطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 ونصت المادة 233 من القانون على "يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على عشر سنوات وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تجاوز خمسة ملايين جنيه أو المبلغ المالي محل الجريمة أيهما أكبر، كل من تعامل فى النقد الأجنبي خارج البنوك المعتمدة أو الجهات التي رخص لها في ذلك، أو مارس نشاط تحويل الأموال دون الحصول على الترخيص طبقاً لنص المادة (209 ) من هذا القانون، التي تنص على "أنه لمجلس إدارة البنك المركزى أن يرخص للشركات بتقديم خدمات تحويل الأموال، ويجب أن تتخذ شركة تحويل الأموال شكل شركة مساهمة مصرية، وألا يقل رأسمالها المصدر والمدفوع عن 25 مليون جنيه، ويحدد مجلس الإدارة بقرار منه قواعد وشروط وإجراءات الترخيص ونظام العمل فى شركات تحويل الأموال ونظام رقابة البنك المركزى عليها".
 

مقالات مشابهة

  • وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية
  • تفاصيل رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !
  • ضبط راكبين بحوزتهما عملات أجنبية بمطار القاهرة
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟