شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الفنانة هدى عربي تتفاعل مع شاب سوداني وتشاركه الرقص خلال حفل حديث أحيته بالإمارات، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث للفنانة الشهيرة هدى عربي ظهرت من خلاله وهي تحي حفل في الإمارات خلال الأيام .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. الفنانة هدى عربي تتفاعل مع شاب سوداني وتشاركه الرقص خلال حفل حديث أحيته ب الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تتفاعل مع شاب...

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث للفنانة الشهيرة هدى عربي ظهرت من خلاله وهي تحي حفل في الإمارات خلال الأيام الماضية.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد تفاعلت هدى عربي مع شاب قدم أمامها فاصل من الرقص المثير والذي نال إعجابها.

حيث قامت الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب بمشاركة الشاب فاصل الرقص وسط متابعة الجمهور الحاضر, ليقوم بعدها الشاب بمغادرة الساحة التي كانت تغني فيها الفنانة.

الخرطوم (كوش نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تتفاعل مع شاب سوداني وتشاركه الرقص خلال حفل حديث أحيته بالإمارات وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات شاهد الإمارات تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة

نشرت صفحات مصرية, مهتمة بإبداعات كرة القدم الخماسية مقطع فيديو من إحدى مباريات كرة القدم للهواة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد نشرت صفحة مصرية تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, لقطات من مباراة “خماسي” استعراضية شارك فيها لاعبون سودانيون.

https://www.facebook.com/reel/1466817084034559

وقدم لاعبين سودانيين, خلال المباراة ثنائيات رائعة وأبهروا المتابعين بتابلوهات كروية مذهلة, وسط تصفيق الحاضرين وإعجاب متابعي الصفحة الذين كتبوا (مستحيل البحصل دا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • بالفيديو| شاهد “كمين تجديد العهد والبيعة” وكيف تم استهداف آليات العدو الصهيوني خلال توغلها
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة