قال د نبيل محمد استشاري العقم وأطفال الأنابيب، أن تكلفة تجميد الأجنة متاحة للجميع لا تتجاوز الـ2000 ريال أو 2500 ريال.

وأضاف الاستشاري، خلال لقائه ببرنامج «يا هلا» المذاع على قناة روتانا خليجية، أن التكلفة في برنامج أطفال الأنابيب والتلقيح المجهري تقارب 20 ألف ريال.

وأكمل، أن تجميد الأجنة ليس له محاذير أخلاقية طالما بموافقة الزوجين والزواج قائم، مشيرا إلى أن الأجنة المجمدة تحفظ لمدى طويل، والاستفادة منها أو إتلافها أمر يعود إلى الزوجين.

د. نبيل محمد (استشاري العقم وأطفال الأنابيب): تكلفة تجميد الأجنة متاحة للجميع لا تتجاوز الـ2000 أو 2500 ريال والتكلفة في برنامج أطفال الأنابيب والتلقيح المجهري تقارب 20 ألف ريال@jalmuayqil@BrashaNabeel#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/LVbnJHRvc7

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) May 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أطفال الأنابيب تجميد الأجنة

إقرأ أيضاً:

المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في إطار استعداداته لمواجهة الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، البقاء في مدينة البصرة لمواصلة التدريبات، مع تأكيد اتحاد كرة القدم على أن تذاكر الجماهير العراقية لحضور المباراة ما زالت متاحة.

التحضيرات في البصرة: اختار كاساس عدم السفر المبكر إلى الكويت بعد انتهاء المواجهة الأولى ضد عمان، وفضل إقامة التدريبات في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية بالبصرة. جاء هذا القرار بالتشاور مع الطاقم الفني، وذلك لضمان أفضل إعداد قبل اللقاء المرتقب. ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الكويت يوم الاثنين، حيث سيتم تحديد آلية السفر في اجتماع مع اتحاد الكرة، سواء عبر الجو أو البر.

جاهزية اللاعبين والتدريبات: أجرى المنتخب العراقي وحدتين تدريبيتين بعد مباراة عمان. الأولى اقتصرت على اللاعبين البدلاء، في حين شهدت الثانية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي جاسم والمهاجم أيمن حسين الذي يتلقى العلاج في الكويت. ويبدو أن حسين سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته، مما يؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

تفنيد الشائعات حول التذاكر: في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول نفاد تذاكر الجمهور العراقي المخصصة للمباراة ضد الكويت، مشيراً إلى أن الحصة المقررة، والتي تبلغ 5 آلاف تذكرة، ما زالت متوفرة. كما شدد الاتحاد على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب دعم المنتخب لتحقيق أهدافه.

مقالات مشابهة

  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • مصانع الصلب المحلية تتأرجح بين تباطؤ المبيعات وارتفاع تكلفة الإنتاج
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • ضبط 2500 علبة حلوى مولد مغشوشة بالغربية
  • برواتب عالية.. وظائف متاحة للعمل في السعودية 2024
  • 2500 فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة - التخصصات وموعد التقديم
  • 10 ملايين دولار تكلفة الاحتيال في أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين شهريًا
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • تكلفة المعيشة في إسطنبول 69 ألف ليرة شهريًّا