شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فؤاد علام يكشف كواليس إعدام سيد قطب كان صامتا طوال الوقت واكتفى بالتمتمة، قال اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، إنه كان موجودا لحظة إعدام الإرهابي سيد قطب، موضحًا كان صامتا، وقبل الوصول إلى مكان تنفيذ الإعدام وأثناء .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فؤاد علام يكشف كواليس إعدام سيد قطب: كان صامتا طوال الوقت واكتفى بالتمتمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فؤاد علام يكشف كواليس إعدام سيد قطب: كان صامتا طوال...

قال اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، إنه كان موجودا لحظة إعدام الإرهابي سيد قطب، موضحًا: «كان صامتا، وقبل الوصول إلى مكان تنفيذ الإعدام وأثناء وجودنا في السيارة التي نقلته، كان يشير إلى رأسه ويقول لي دي اللي فاضلة خدوها بقى».

صمت سيد قطب

وأضاف «علام»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، على قناة «إكسترا نيوز»: «سيد قطب لم يتحدث نهائيا منذ اصطحابه من سجن أبو زعبل إلى سجن الاستئناف لتنفيذ الإعدام، وحتى عندما كان وكيل النيابة يقرأ الحكم عليه وفقا للإجراءات المتعارف عليها كان يتمتم ولا يجيب بأي شيء حتى دخل غرفة الإعدام».

تمتمة سيد قطب

وتابع الخبير الأمني: «ما يثار حول توجيهه رسالة لنا قبل إعدامه مجرد حكايات وهمية لا أساس لها من الصحة، سيد قطب لم يتحدث على الإطلاق واكتفى بالتمتمة فقط إلى أن أُعدم وانتهى الأمر».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فؤاد علام يكشف كواليس إعدام سيد قطب: كان صامتا طوال الوقت واكتفى بالتمتمة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني فريق الأهلي على هزيمة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، مساء الجمعة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "من يعمل في مجال الرياضة يدرك أن الكرة فوز وخسارة.. كانت لنا الأفضلية طوال المباراة حتى آخر 15 دقيقة.. في الأخير خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي: "عدنا من الإجازة وعملنا قبل 3 أسابيع، وافتقدنا الدوليين 15 يوما، وغيابهم أثر في طريقة اللعب الجماعي في لقاء اليوم".

وواصل مارسيل كولر: "لابد أن نعمل أكثر.. لست سعيد بحركة اللاعبين هنالك بطء كبير وسنعمل على أخطائنا وتصحيحها".

وأكم: "ليس من اهتماماتي تقييم مستوى فريق الزمالك.. أتحدث عن فريقي فقط قدمنا مستوى كبير وحاولنا تسجيل أكثر من هدف ولكن الخصم استغل المساحات في الدفاع وأدرك التعادل وفاز بالترجيح".

وحصدنادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح