شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء 3 صفقات جديدة في الأندية السعودية خلال بطولة الملك سلمان، توالت صفقات موسم الانتقالات الصيفية على الأندية السعودية منذ انطلاق بطولة الملك سلمان، أبرزهم صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني جناح نادي بايرن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.

. 3 صفقات جديدة في الأندية السعودية خلال بطولة الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. 3 صفقات جديدة في الأندية السعودية خلال...

توالت صفقات موسم الانتقالات الصيفية على الأندية السعودية منذ انطلاق بطولة الملك سلمان، أبرزهم صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني جناح نادي بايرن ميونخ السابق.

النصر قد يدفع بـ ماني في لقاء الزمالك

انتقل السنغالي ساديو ماني إلى نادي النصر السعودي منذ أيام ولم تمنع البطولة العربية النادي السعودي من ضم جناح البافاري لتدعيم صفوفه في عقد يمتد حتى عام 2027 وراتب يصل إلى 40 مليون يورو، وسوف يلتحق السنغالي بمعسكر النصر صباح اليوم استعدادا لمواجهة نادي الزمالك غدا في أخر مباريات الدور الأول من البطولة العربية.

اتحاد جدة يضم فابينيو

تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط نادي ليفربول وذلك لتدعيم مركز خط الوسط لأن الفريق يفكر في التخلي عن خدمات المصري طارق حامد بعد انتهاء بطولة الملك سلمان، وتم التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات أي حتى عام 2026.

نادي الهلال يضع أمله الأخير في مالكوم

انضم اللاعب البرازيلي مالكوم جناح نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى نادي الهلال السعودي قبل البطولة العربية بساعات وقد تم تسجيله ضمن قائمة البطولة وعقده يمتد حتى عام 2027، ويحتاج الهلال لفوز مباراته اليوم أمام الوداد ليقترب من التأهل للدور الربع النهائي من البطولة وتعتبر هي الفرصة الأخيرة له للبقاء وهذا يتوقف أيضا على مباراة السد وأهلي طرابلس، فهل سوف يحدث مالكوم فرق إذا شارك ؟

مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم

- الهلال ضد الوداد، في الرابعة عصرا.

- السد ضد أهلي طرابلس، في الرابعة عصرا.

- الاتحاد ضد الشرطة، في السادسة مساء.

- الترجي ضد الصفاقسي، في السادسة مساء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. 3 صفقات جديدة في الأندية السعودية خلال بطولة الملك سلمان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية 27 دولة وهم: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

ومن جانبه، وجه الدكتور علي حسب الله الشكر لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير الذي تلاقاه الاتحاد خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يعبر عن اسم وسمعة مصر الحضارية لاسيما في ظل تنظيمها للعديد من البطولات العالمية والدولية الكبرى خلال الفترة الأخيرة وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن مصر أصبحت خلال الفترة الماضية محط أنظار كافة الاتحادات الدولية لما تمتلكه الدولة المصرية من منشآت مميزة أشاد بها القاصي والداني خلال الأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ستساعد على تحسين الوصول إلى الشرب الآمن في السودان
  • تحت رعاية الملك سلمان.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا في الرياض
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس